فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في نزهة كروية اليوم أمام كوبنهاجن الدنماركي

فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في نزهة كروية اليوم أمام كوبنهاجن الدنماركي
هالاند نجم مانشيستر سيتي
ماجد عبد الرحيم

يسعى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الليلة، إلى التأهل مبكرا من دور المجموعات إلى المرحلة الثانية من البطولة، عندما يستضيف نظيره الدنماركي كوبنهاجن على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

ويحاول بيب جوارديولا من خلال مباراة اليوم توسيع الفارق والاستمرار في الفوز من أجل ضمان التأهل مبكرًا وتجربة عدد من اللاعبين من أجل المنافسة بشكل قوي على جميع البطولات خاصة أنه يسير بخطى ثابتة في دوري الأبطال والدوري الإنجليزي خاصة مع انضمام القاطرة النرويجية هالاند.

يدخل مانشستر سيتي المباراة متصدراً جدول ترتيب المجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا بالعلامة الكاملة ورصيد النقاط الستة التي جمعها من الفوز في الجولتين الماضيتين وتسجيل 6 أهداف وتلقي هدف وحيد.

بينما يحل فريق كوبنهاجن في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل في لقاء وحيد وخسارة مثله وعدم تسجيل أية أهداف وتلقي 3 حتى الآن.

وحقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزاً مستحقاً على حساب نظيره بروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما بالجولة الماضية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

بينما تعادل فريق كوبنهاجن سلبياً مع إشبيلية الإسباني في المباراة الماضي وجمع أول نقطة في دور المجموعات بعدما تلقي هزيمة قاسية من دورتموند في الجولة الأولى من دور المجموعات.

أهم الأخبار