انطلاق فعاليات معرض الأنيمي السعودي 27 أكتوبر

انطلاق فعاليات معرض الأنيمي السعودي 27 أكتوبر
معرض الأنيمي السعودي

تنطلق فعاليات معرض الأنيمي السعودي يوم الخميس 27 أكتوبر الجاري بمنطقة واجهة الرياض، وذلك ضمن موسم الرياض 2022، وتضم أكثر من 30 تجربةً لأفضل وأشهر عروض الأنمي، تحتوى كل واحدة منها على أنشطة ترفيهية مصممة لعشاق الأنيمي المهتمين بعيش أجواء شخصياتهم وأمنياتهم المفضلة.

ويقدم المعرض لزواره عروضًا يومية، تضم أحدث أفلام الأنيمي في قاعة صممت خصيصًا لمشاهدة الأفلام، إضافةً لمسرح العروض الحية الذي يؤدي فيه مشاهير الأنمي عروضًا مقتبسة من حفلات غنائية وحوارات ومناقشات مع منتجي الأنمي والممثلين الصوتيين، بجانب عروض ومسابقات الكوزبلاي المتعددة.

ويتيح المعرض لزواره إثراء تجربتهم من خلال الاستمتاع بالوجبات اليابانية، من خلال عدة مقاهٍ ومطاعم، إضافةً لزيارة متجر الأنيمي الذي يوفر سلعًا ومنتجات أصلية مختلفة لشخصيات الأنيمي المتعددة.

وتستمر فعاليات المعرض ثلاثة أيام، ويفتح أبوابه يوم الخميس أمام الزوار بدءًا من الساعة الرابعة مساءً وحتى الثانية عشرة صباحًا، فيما يستقبل الزوار يومي الجمعة والسبت من الثالثة عصرًا حتى الثانية عشرة مساء.

ويتميز موسم الرياض 2022، بتقديمه مزيجًا من التفرد والعصرية، وجعل العاصمة الرياض حاضنةً كبرى ووجهةً مفضلة ومساحةً محفزة، تتجاوز المخيلة المحلية والعالمية، بما توفره للسكان والزوار، فضلًا عن المساهمة في رفع مستوى صناعة قطاع الترفيه، وترسيخ مكانة المملكة كإحدى أبرز الوجهات الترفيهية وأهمها على مستوى المنطقة والعالم.

أهم الأخبار