غدا السبت.. .قمة مرتقبة في الدوري الكويتي بين "الكويت" والقادسية

غدا السبت.. .قمة مرتقبة في الدوري الكويتي بين "الكويت" والقادسية

عشاق كرة القدم في الكويت على موعد غدا السبت مع كلاسيكو القمة بين ناديي الكويت والقادسية في ختام الجولة السابعة من الدوري الممتاز

الكويت حامل اللقب يتصدر الترتيب برصيد 13 نقطة جمعهما من 4 انتصارات وتعادل وخسارة، في حين يحتل القادسية المركز السادس برصيد 8 نقاط من فوزين وتعادلين وخسارتين. ويقدم الكويت بقيادة مدربه الكرواتي روديون غاسانين «رادان» عروضاً جيدة، رغم توقف سلسلة انتصاراته في الجولة الماضية بتعادله مع كاظمة الثاني 2-2.

ويمتلك الكويت قوة هجومية بوجود عناصر مميزة في خطي الوسط والهجوم مثل التونسي طه الخنيسي هداف المسابقة والعراقي شيركو كريم وأحمد الظفيري والمغربي المهدي برحمة والمصري عمرو عبد الفتاح وفيصل زايد.لكن مشكلته الواضحة في الخطوط الخلفية حيث استقبل 8 أهداف في الجولات الست الماضية.

فيما تمثل مباراة الغد أهمية كبيرة لمدرب القادسية الجديد الصربي بوريس بونياك بعد أن تعادل مع النصر والسالمية في الجولتين الماضيتين مع تحسن طفيف في الأداء، ويدرك بونياك جيداً أن الفوز على الكويت بخلاف أنه سيشعل المنافسة على الصدارة، إلا أنه كذلك سيمنح القادسية دفعة معنوية كبيرة ويعيده إلى أجواء الصراع على اللقب، ويمنحه انطلاقة جديدة لاستعادة مكانته.

إلى ذلك يشهد اليوم مباراتين تجمع الأولى التضامن مع كاظمة، والثانية السالمية مع النصر.

أهم الأخبار