كلوب: صلاح يمكنه اللعب فى أكثر من مركز بدون مشاكل.. وهالاند استثنائي

كلوب: صلاح يمكنه اللعب فى أكثر من مركز بدون مشاكل.. وهالاند استثنائي
يورغن كلوب مدرب ليفربول

أشاد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الانجليزي، بقدرات الدولى المصرى محمد صلاح قبل مواجهة مانشستر سيتى، الأحد، بالدورى الإنجليزى، بعد تألقه فى المباراة الأخيرة أمام رينجرز الأسكتلندى بدورى أبطال أوروربا.

وقال كلوب خلال حديثه بالمؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: "محمد صلاح تعلم محمد صلاح من مباراة رينجرز الأولى وأدرك كيف فعل حارس رينجرز الكثير ليمنعه من التسجيل".

وأوضح: "صلاح فاجأنى بالهدف الأول ثم الثانى المميز، والثالث رائع، إنه يساعد الفريق بكل تأكيد بهذه الأهداف وواصل: "مو يمكنه اللعب فى أكثر من مركز بدون مشاكل، لكن بإمكانه اللعب على الطرف كذلك، فى النهاية نحن نحب المرونة التى يمتلكها وأضاف المدرب الألمانى عن محمد صلاح: "حتى يسجل عليه أن يكون داخل منطقة الجزاء أو حولها، وهذا أمر طبيعى، وهو يدرك ذلك، بأى أسلوب قد نلعب به".

كما تحدث كلوب، عن النرويجى إيرلينج هالاند، حيث قال: هالاند أفضل مهاجم فى العالم، مشيرًا إلى أنه يملك مزيجا نادرا من المهارات والقدرات البدنية والفنية وأكد المدرب الألمانى، أن هالاند لديه قدرات فى إنهاء هجمات استثنائية وتحركاته تنم عن ذكاء، موضحًا أن قدراته بصفة عامة غير عادية

وانتقل كلوب بعد ذلك للحديث عن كيفية مراقبة إرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي وقال: "مثلما نواجه أفضل المهاجمين في العالم يجب أن نحرص على عدم حصوله على الكرة واستدرك المدرب الألماني "لكن المشكلة تكمن أننا لو راقبناه بعدد كبير منى اللاعبين فنحن بذلك نفتح مساحات أمام لاعبين آخرين من طراز عالمي".

وعن مواجهة مانشستر سيتي بشكل عام الأحد المقبل في الجولة 11 من الدوري الإنجليزي وكونها كانت مباراة في السنوات الأخيرة تساهم في تحديد بطل الدوري قال: " يمكن أن يكون كذلك العام الجاري، لكن ليس معنا".

أهم الأخبار