مانشستر يونايتد يواجه توتنهام اليوم في مواجهة قوية بالدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد يواجه توتنهام اليوم في مواجهة قوية بالدوري الانجليزي
فريق توتنهام الانجليزي
ماجد عبد الرحيم

في واحدة من أقوى المباريات المرتقبة اليوم في كرة القدم، تلك المواجهة بين فريق مانشستر يونايتد وتوتنهام في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ملعب "الأولد ترافورد" مباراة الفريقين في الجولة الثانية عشر من البريميرليج، موسم 2022/23.

ويمتلك مانشستر يونايتد 16 نقطة في المركز الخامس بعد خوض 9 مباريات، بينما يحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 23 نقطة بعد خوض 10 مباريات.

وقال الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي أن السبيرز قد خسر أمام كريستيانو رونالدو في الموسم الماضي وليس مانشستر يونايتد.

وكان مانشستر يونايتد قد فاز على توتنهام هوتسبير الموسم الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل النجم البرتغالي هاتريك في شباك السبيرز ليساهم في فوز الشياطين الحمر بنقاط المباراة الثلاث.

وتحدث أنطونيو كونتي في مؤتمره الصحفي قبل مباراة توتنهام هوتسبير أمام مانشستر يونايتد قائلاً “في الموسم الماضي سجل كريستيانو رونالدو ثلاثية ضدنا وأضاف نحن نتحدث عن لاعب رائع، لاعب كبير. نحن نتحدث عن لاعب يستمر في إحداث فرق للفريق الذي يلعب فيه وتابع لدي الكثير من الإعجاب بكريستيانو رونالدو، لكن أتمنى أن لا يلعب بنفس مستواه في الموسم الماضي”.

وأردف “في الموسم الماضي خسرنا بثلاثة أهداف أمام كريستيانو رونالدو وليس أمام اليونايتد، أتذكر جيداً ذلك لأننا لعبنا مباراة جيدة جداً”

أهم الأخبار