كريستيانو رونالدو ينفذ العقوبة ويتدرب مع الصغار

كريستيانو رونالدو ينفذ العقوبة ويتدرب مع الصغار
ماجد عبد الرحيم

نفذ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو العقوبة الموقعة بحقة من مدربه تين هاج، فيما أكدت إدارة نادي مانشستر يونايتد دعمها لقرار المدرب إريك تين هاج باستبعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من قائمة الفريق قبل مواجهة تشيلسي فى الدوري الإنجليزي الممتاز غدا السبت

وتأتي عقوبة تين هاج بعد واقعة ترك رونالدو لملعب مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام التي انتهت بفوز السبيرز بهدفين نظيفين في إطارة مباريات الجولة الـ12 من البريميرليج، حيث شهدت الدقيقة التسعين من المباراة، مغادرة رونالدو ملعب "أولد ترافورد" تعبيراً عن غضبه نتيجة عدم الاستعانة به في المباراة.

وصرح تين هاج بأنه "سيتعامل مع الحادث" بعد المباراة، وأكد مان يونايتد منذ ذلك الحين أن الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات لن يشارك في مباراة السبت مع تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج.

وجاء في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت: "لن يكون كريستيانو رونالدو جزءًا من فريق مانشستر يونايتد في مباراة الدوري الانجليزي الممتاز يوم السبت ضد تشيلسي، بقية الفريق يركز تمامًا على الاستعداد لتلك المباراة".

وفقًا للصحفي فابريزيو رومانو، فإن مجلس إدارة يونايتد يدعم تمامًا موقف تين هاج وقراره بإستبعاد رونالدو من قائمة الفريق الأول.

إلى ذلك نفذ النجم البرتغالي العقوبة، حيث نشرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية صورا من وصول رونالدو إلى مجمع "كارينجتون"، من أجل التدرب مع فريق الشباب فى الساعة الثامنة والنصف صباحا، كما تم توقيع غرامة عليه قدرها 720 ألف إسترلينى.

أهم الأخبار