في العام (2021 - 2022)..

تكريم 48 طالبا بجامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا لإنجازاتهم الأكاديمية

تكريم 48 طالبا بجامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا لإنجازاتهم الأكاديمية
وكالات

قامت جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا بتكريم 48 طالبا لإنجازاتهم الأكاديمية في العام ( 2021 - 2022 ).

حيث هنأ الدكتور سالم بن ناصر النعيمي، رئيس جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا، الطلاب على إنجازاتهم، معتبرا أن هذه النتائج المميزة تعكس المستوى الأكاديمي البارز للجامعة.

ولفت إلى أن تكريم الطلاب المتفوقين هو جزء لا يتجزأ من محفزات المنظومة التعليمية التي تعزز المنافسة بين الطلاب، وتقدر الجهود المبذولة في سبيل تحقيق أفضل المراتب، ومناسبة تحث الآخرين على تحقيق الأفضل.

كما أكد أن الطلاب المكرمين هم سفراء التميز الأكاديمي، ويشكلون مصدر إلهام لزملائهم، مبينا أن لهم دور يكمن في تقديم أفضل صورة عن الجامعة، ويسلط الضوء على الإنجازات التي يمكن أن يحققها الفرد في بيئة حاضنة ومحفزة.

وأعرب الدكتور النعيمي عن ثقته في أن المحتفى بهم من الطلاب المتفوقين سيكون لهم مستقبل باهر، وأنهم سيحملون لواء الريادة في مسيرة تحقيق أهداف رؤية قطر الوطنية 2030.

ويتم تكريم الطلاب وفقا لسبع فئات في مجالات التفوق الأكاديمي، والبحوث التطبيقية، والابتكار، والجدارة الأكاديمية، والتميز الأكاديمي، فضلا عن جائزتي العميد للمهن الصناعية، والبرنامج التأسيسي.

جدير بالذكر أن كل الحائزين على جائزة التفوق الأكاديمي وجائزة الجدارة الأكاديمية يحصلون على منح دراسية، وكل الطلاب المكرمين يحصلون على شهادة من الجامعة، وأن هذا الإنجاز يتم ذكره في سجلهم الأكاديمي.

أهم الأخبار