اليوم.. .مانشستر يونايتد يستضيف وست هام يونايتد

اليوم.. .مانشستر يونايتد يستضيف وست هام يونايتد
مانشستر يونايتد
ماجد عبد الرحيم

يلتقي اليوم فريق مانشستر يونايتد بنظيره وست هام يونايتد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري، وذلك على ملعب أولد ترافورد.

يسعى مانشستر يونايتد لتصحيح مساره والدخول في المربع الذهبي خاصة أنه لا يزال في المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 20 نقطة.

في المقابل يتواجد وست هام يونايتد في المركز العاشر على جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، ويحاول الفريق العمل بالتدريبات بشكل قوى لمحاولة الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية.

كد إريك تن هاج على ثقته في قدرة دوني فان دي بيك على فرض نفسه لدخول تشكيل مانشستر يونايتد في المباريات القادمة، وذلك عقب مشاركته الأولى مع الفريق بعد عودته من الإصابة.

في المؤتمر الصحفي الذي عقده للحديث عن مواجهة الفريق اللندني، قال مدرب يونايتد: "سعدت كثيرًا بعودة دوني وهاري ولوجود الفرصة لمنحهما بعض الدقائق لأننا نحتاج لجهودهما في الأسابيع القادمة لم يمر أسبوع بعد على عودتهما للتدريبات الجماعية. دوني غاب لفترة طويلة، لذلك كان من الجيد أن يحصل على بعض دقائق اللعب لاستعادة لياقة المباريات ولكنه سيكون عليه أن يبذل جهدًا لاستعادة كامل جاهزيته".

وتحدث تن هاج عن تشكيل يونايتد في مباراة وست هام وقال "يجب أن نركز الآن على مواجهة وست هام يوم الأحد.سنختار تشكيلًا أساسيًا بالطبع، ولكن لدي أيضًا خطتين إضافيتين لتحقيق الفوز، في النهاية نحن نحتاج إلى الفوز بالمباريات، ولذلك نحتاج قائمة كاملة وليس 11 لاعبًا فقط".

وعن الشراكة الهجومية بين رونالدو وراشفورد، قال مدرب يونايتد: "أعتقد أن الشراكة بين كريستيانو وماركوس في الهجوم كانت جيدة جدًا".

من ناحية وست هام، أجرى ديفيد مويس المدير الفني للفريق تسعة تبديلات على تشكيل فريقه الأساسي التي خاضها ضد فريق سيلكبورج في دوري المؤتمر الأوروبي، وشهدت المباراة الظهور الأول للمدافع نايف أكرد كأساسي عقب تعافيه من إصابة في الكاحل، كما تحوم الشكوك حول جاهزية ثلاثة لاعبين من القوام الأساسي للفريق.

فاللاعب الإيفواري ماكسويل كورنيه يعاني من إصابة في الساق، بينما لم يشارك المدافع كريج داوسون في أي مباراة منذ استبداله في مباراة الفوز على أندرلخت في وقت سابق من الشهر الحالي علاوة على ذلك، يعاني صانع الألعاب لوكاس باكيتا من إصابة أيضا.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد كالتالي

"دي خيا، دالوت، فاران، مارتينيز، لوك شو، كاسيميرو، كريستيان إريكسن، برونو فرنانديز، سانشو، أنتوني، راشفورد".

أهم الأخبار