تعاون بين "هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام" و "رايتس كابيتال"

تعاون بين "هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام" و "رايتس كابيتال"
محمد زكي

أبرمت هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام تعاقداً مع شركة رايتس كابيتال لإدارة الملكية الفكرية لتزويد إذاعة الفجيرة 92.6 FM بالمحتوى الموسيقي العربي المتنوع، بإعتبارها الشركة الإماراتية الرائدة كمزود للمحتوى الموسيقي.

وقع العقد سعيد علي الحمر اليماحي المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، وحازم الطحاوي الرئيس التنفيذي لشركة رايتس كابيتال وذلك في مقر الهيئة بإمارة الفجيرة.

وأشار المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام إلى أهمية هذا التعاون وصداه الإيجابي على كافة الأصعدة وبالأخص على صعيد ترسيخ ثقافة إدارة الملكية الفكرية بإعتبارها من أهم العوامل التي تدعم نمو الصناعات الثقافية والإبداعية عموماً وفي إمارة الفجيرة بصفة خاصة.

ومن جانبه أكد محمود ربيعي مدير إذاعة الفجيرة على أهمية هذا التعاون وانعكاسه الإيجابي على المستمع لإذاعة الفجيرة، مما يسهم في تطوير المحتوى الموسيقي على الإذاعة، والإستمرار في تقديم في كل ما جديد للمستمع.

وأشار حازم الطحاوي إلى سعادته بهذا التعاون الذي يسهم في تعزيز النهوض بالصناعات الثقافية والإبداعية والتي يأتي على رأسها صناعة الموسيقى بإعتبارها من أهم الصناعات الثقافية التي تسعى الدولة لتعزيز مكانتها على كافة الأصعدة والمستويات.

أهم الأخبار