بعد ضمانهما التأهل لدور الـ 16 بدوري الأبطال..

بايرن ميونخ الألماني يلتقي إنتر ميلان الإيطالي اللية في مباراة استعراض العضلات

بايرن ميونخ الألماني يلتقي إنتر ميلان الإيطالي اللية في مباراة استعراض العضلات
بايرن ميونخ
ماجد عبد الرحيم

في مباراة غير مؤثرة في التأهل أو ترتيب المجموعة لكنها بالطبع لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية وسيحرص كل فريق على استعراض قوته وعضلاته على منافسه للإثبات الجدارة وإرهاب الخصوم المحتملين في الأدوار الإقصائية، يلتقي فريقا بايرن ميونخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي الليلة على ملعب "آليانز أرينا" فى إطار مباريات الجولة السادسة والآخيرة من دور المجموعات.

يدخل بايرن ميونخ المباراة بعد النجاح في العبور للدور المقبل بجدارة واستحقاق بعدما تربع على صدارة جدول الترتيب برصيد 15 نقطة جمعهم من خلال الفوز في جميع مبارياته وعدم تلقي أية خسارة.

على الجانب الآخر، تواجد إنتر ميلان في المركز الثاني برصيد 10 نقاط بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة والهزيمة على يد بايرن ميونخ ليتأهل أيضًا لدور الـ 16.

وسجل البافاري 16 هدفا واثنان فقط ضد بعد فوزه المدوي 3-0 الأسبوع الماضي على برشلونة، حيث ضمن فريق جوليان ناجيلسمان الصدارة في المجموعة الثالثة وسيحظى بميزة على أرضه في دور الستة عشر.

وفي الوقت نفسه، نجح إنتر بفوزه الأخير على فيكتوريا بلزن على أرضه (4-0)، في تأهل فريق سيموني إنزاجي الدور التالي وإقصاء برشلونة الإسباني رسميًا.

أهم الأخبار