برشلونة يسعى لخطف المدير الفني لارسنال

برشلونة يسعى لخطف المدير الفني لارسنال

يسعى نادي برشلونة الأسباني إلى التعاقد مع المدير الفني ميكيل أرتيتا لفريق ارسنال الأنجليزي، في محاولة من "البرسا" للخروج من الوضع المأساوي حيث خرج مبكرا من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويأمل برشلونة أن يقود ارتيتا الفريق نحو الصحوة والعودة من جديد كما فعل مع أرسنال، حيث تولي أرتيتا تدريب أرسنال في ديسمبر 2019، بعد إقالة أوناي إيمري واستطاع أن يطور أداء الفريق حتى وصل به إلى صدارة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي ويسير بخطى ثابتة نحو تحقيق اللقب

وكشفت تقارير صحفية أن إدارة برشلونة الإسباني وضعت مايكل آرتيتا المدير الفنى لنادى آرسنال الإنجليزي ضمن قائمة أولوياتها من أجل توليه قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة خلفا لمواطنه تشافى هيرنانديز المدير الفنى للفريق الحالى.

وقالت صحيفة " سبورت " الإسبانية أن إدارة برشلونة استقرت على اسم الإسباني مايكل أرتيتا الذي يقود الفريق نحو تحقيق النتائج الإيجابية من خلال قيادة العديد من العناصر الشابة في الفريق.

أشارت الصحيفة إلى أن طريقة لعب أرتيتا تتناسب طريقة لعب برشلونة، من حيث المدرسة الكروية التي تشبه كثيرا نظم اللعب في البارسا وأيضًا تشبه طريق لعب بيب جوارديولا مدرب الفريق الأنجح في السنوات الأخيرة.

لعب برشلونة تحت قيادة مدربه الشاب تشافى هيرنانديز 7 مباريات فى بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم الجارى، مقسمين ما بين فوز وحيد و4 هزائم وتعادلين واستقبل الفريق معه 13 هدفًا وأحرز 8 أهداف.

وتحول فريق برشلونة للعب في بطولة الدوري الأوروبي للموسم الثاني على التوالي، تحت قيادة تشافي هيرنانديز وللمرة الأولي منذ موسمي 1997-1998 و1998-1999.

أهم الأخبار