"عامل النظافة " تحول لمطرب مهرجانات.. .. استغلال للشهرة أم كذبة محبوكة من البداية؟

"عامل النظافة " تحول لمطرب مهرجانات.. .. استغلال للشهرة أم كذبة محبوكة من البداية؟

فجأة تحول عامل النظافة الذي اثار الجدل مؤخرا عقب طرده من "محل كشري" شهير بالقاهرة، إلى مطرب أغاني شعبية ويستعد لطرح أول أعماله مع المطرب عصام شعبان عبد الرحيم.

وبات السؤال الذي يدور في ذهن الكثيرين هل كل ما حدث من ضجة وانتشار واسع على منصات التواصل الاجتماعي وظهور في البرامج التليفزيونية كان مخطط له من قبل شركة دعاية تقف حول العامل وأنها لجأت لتلك الطريقة لجذب الانظار إليه ووضعه في دائرة الضوء أم كل هذا جاء من قبيل الصدفة.

كانت البداية بمقطع فيديو ظهر على السوشيال ميديا حول طرد عامل النظافة من مطعم كشري شهير بمنطقة الدقي، ما اثار موجة عارمة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، لدرجة أن البعض طالب مستخدموه بغلق المطعم، ومنهم من طالب بمقاطعته.

كما اتخذت إدارة المطعم، إجراءات فورية لحل سوء التفاهم الذي حدث بين عامل النظافة، وأحد عمال المطعم حيث بين التحقيق الذي أجرته الإدارة أن ما حدث مجرد سوء تفاهم، والصور الملتقطة لعامل النظافة تُظهر حصوله على الطعام، إلا أن إدارة المطاعم قررت معاقبة الموظف المسئول، وأبلغته بعدم الحضور إلى العمل.

فجاءة دخل الفنان أحمد العوضي على خط الأزمة ونواصل مع عامل النظافة ونشر صورا بصحبته على صفحته الرسمية كنوع من التضامن مع حالة إنسانية وهو ما أثار إعجاب الكثيرين.

لكن ظهور عامل النظافة في عزاء المحامي الكبير فريد الديب والذي أقيم بمسجد عمر مكرم بالقاهرة أثار الاستغراب والعديد من علامات الاستفهام، فلماذا يقوم عامل بسيط بواجب العزاء في محام شهير كان ذات يوم محام للرئيس الراحل حسني مبارك.

كما أعلن مطرب المهرجانات عصام شعبان عبد الرحيم أنه يستعد لطرح أغنية جديدة مع صاحب العامل، مؤكدا أن الأخير لديه موهبة كبيرة في الغناء.

فيما كشفت الناقدة الفنية ماجدة خيرالله عن مفاجأة، بشأن عامل النظافة حيث كتبت خيرالله فى تغريدة لها عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "علي فكرة هو مش عامل نظافة".

المخرج ومدير شركة التسويق مؤمن نور قال عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»: تواصلت معاه - يقصد عامل النظافة- عشان يطلع في حلقه في قناة معينة، شركتي ماسكة لها السوشيال ميديا، فقال لي: أنا عندي مدير أعمال وبأخد فلوس عشان أطلع في أي لقاء أو مكالمة "

وأوضح مؤمن نور: « رقم 1: أنا مكنتش هتكلم عنه بس لقيت إنه عمل كده مع أكتر من حد من الاعلاميين، رقم 2: كنت معترض جداً علي ظهوره في القناة وشايف إنه فيه نماذج أهم، ولكنهم أصروا عشان كده كلمته وده شغلي، رقم 3: كل اللي كان بيعمله تمثيل وعرفت إنه مش عامل نظافة».

أهم الأخبار