أزمات اللاعب عرض مستمر - ...

إصابة كهربا بكورونا.. والزمالك يطالب بتمديد عقوبة الإيقاف

إصابة كهربا بكورونا.. والزمالك يطالب بتمديد عقوبة الإيقاف
ماجد عبد الرحيم

طلب نادي الزمالك، من المحكمة الرياضية تمديد عقوبة إيقاف محمود كهربا صانع ألعاب النادي الأهلي لحين سداد اللاعب الغرامة المالية الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

وأوضحت مصادر، أن الزمالك يكلف حاليًا محامين من أوروبا لمتابعة قضية كهربا، من أجل تمديد عقوبة إيقاف اللاعب لحين سداد الغرامة الموقعة عليه.

بإيقافه 6 أشهر، بسبب هروبه من النادي الأبيض، وعدم سداد غرامة 2 مليون دولار، التي أقرتها المحكمة الرياضية الدولية منذ يونيو 2019.

وتنهتي عقوبة إيقاف كهربا في نهاية شهر ديسمبر المقبل وبالتالي يمكن للاعب المشاركة مع النادي الأهلي، حتى في حال عدم سداد الغرامة المالية البالغة 2 مليون دولار، لصالح نادي الزمالك، لحين صدور قرار بتمديد العقوبة لصالح القلعة البيضاء.

إلى ذلك، أكد الإعلامي أحمد شوبير إصابة محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي بفيروس كورونا خلال الساعات الماضية، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعي عبر أون سبورت إف إم "الأهلي أخضع كهربا لمسحة وجاءت نتيجتها إيجابية لتتأكد إصابته بفيروس كورونا" ويضيف شوبير "الأهلى قرر إبعاد كهربا عن التدريبات ووضعه تحت الملاحظة الطبية فى العزل المنزلى لحين التأكد من سلبية مسحته، موضحاً أن كهربا أجرى 3 مسحات وجاءت كلها إيجابية لتتأكد إصابته بفيروس كورونا".

أهم الأخبار