ياسمين صبري تستأنف تصوير"استقالة مجرم" خلال أيام

ياسمين صبري تستأنف تصوير"استقالة مجرم" خلال أيام
ياسمين صبري
ناهد علي

تستأنف الفنانة ياسمين صبري تصوير فيلمها الجديد "يوم استقالة مجرم" الأسبوع المقبل بعد عودها من قطر لمشاهدة مباريات كأس العالم، حيث حرصت النجمة المصرية على الظهور بعدة إطلالات جذابة على هامش المونديال.

الفيلم الجديد يمثل عودة قوية لياسمين إلى شاشات السينما بعد غياب أربع سنوات، والعمل يدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقى مع وجود لمحات كوميدية في عدد من المشاهد.

وكان آخر أعمال ياسمين صبرى في السينما فيلم "الديزل" عام 2018 الذى شاركت في بطولته إلى جانب محمد رمضان، فتحى عبد الوهاب، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد عز، محمد على رزق، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول، عفاف مصطفى، علاء حسنى، مروى عيد، كارولين عزمى وتأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج كريم السبكى، وقدمت في نفس العام أيضًا فيلم "ليلة هنا وسرور" مع محمد إمام.

وقدمت ياسمين صبرى آخر أعمالها في الدراما، مسلسل "فرصة تانية" في شهر رمضان قبل الماضى، وهو معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وشارك في بطولته أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوى، محمد جمعة.

"يوم استقالة مجرم" يجمع بين ياسمين صبري والنجم أمير كرارة الذى يعود هو أيضا إلى السينما بعد غياب 3 سنوات كاملة، وتحديدًا منذ تقديمه فيلم "كازابلانكا" في عام 2019 وتصدر وقتها الإيرادات وقتها بتحقيقة 80 مليون جنيه، وخلال العامين الماضيين اكتفى كرارة بالظهور كضيف شرف في السينما خلال فيلمى "سبع البرمبة" مع رامز جلال و"موسى" مع كريم محمود عبد العزيز.

فيلم "يوم استقالة مجرم" تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوى وإنتاج سينرجى فيلمز ويوسف الطاهر، ويشارك في بطولته إلى جانب أمير كرارة كل من ياسمين صبرى، محمد عبد الرحمن توتا، باسم سمرة، محمد أنور وعدد آخر من الفنانين جارى التعاقد معهم.

كما يعمل كرارة على التحضير لمسلسله الجديد "سوق الكانتو" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023، وهو تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وجارى التعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة، وكذلك يخوض كرارة تجربة دراما المنصات لأول مرة خلال مسلسل بعنوان "بطل العالم" يجمعه بالنجمة دينا الشربينى.

وقدم أمير كرارة في رمضان الماضى، مسلسل "العائدون" وشارك في بطولته أمينة خليل، محمود عبد المغنى، أحمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى - جوهر".

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار