قمة مرتقبة بين البرتغال وأوروجواي.. .وكوريا الجنوبية تواجه غانا

قمة مرتقبة بين البرتغال وأوروجواي.. .وكوريا الجنوبية تواجه غانا
البرتغال
محمد كمال

سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع مباراة قوية بين منتخبا البرتغال وأوروجواي، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثامنة بكأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في قطر.

وكان المنتخب البرتغالي قد افتتح مشواره بالمجموعة بالفوز على نظيره الغاني 3 /2، فيما تعادل منتخب أوروجواي سلبا مع نظيره الكوري الجنوبي.

ويتسلح المنتخب البرتغالي بنجمه وقائده كريستيانو رونالدو، والذي أصبح اللاعب الوحيد في تاريخ بطولات كأس العالم الذي نجح في تسجيل الأهداف في خمس مشاركات متتالية بالبطولة، بعد أن سجل هدفا في شباك غانا في المباراة الماضية.

وإلى جانب رونالدو، يبرز اسم برونو فيرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالإضافة إلى بيرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي ورافائيل لياو مهاجم ميلان الإيطالي.

على الجانب الأخر، تتواجد أسماء أصحاب خبرة في منتخب أوروجواي، مثل لويس سواريز مهاجم برشلونة وليفربول السابق، وإدينسون كافاني مهاجم فالنسيا الإسباني حاليا ونابولي وباريس سان جيرمان سابقا، بالإضافة إلى داروين نونيز مهاجم ليفربول الإنجليزي، والنجم فيدريكو فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد الإسباني.

وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة، يواجه المنتخب الغاني نظيره الكوري الجنوبي في مباراة يسعى فيها كلاهما لتحقيق أول ثلاث نقاط له في البطولة.

وخسرت غانا أمام البرتغال بهدفين مقابل ثلاثة أهداف، فيما خيم التعادل السلبي على مواجهة كوريا الجنوبية أمام أوروجواي.

البرازيل وسويسرا في لقاء لزعامة صدارة المجموعة السابعة.. والكاميرون تواجه سويسرا

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار