تعادل مثير بين الكاميرون وصربيا بالمونديال

تعادل مثير بين الكاميرون وصربيا بالمونديال
محمد كمال

حقق المنتخب الكاميروني تعادلا مثيرا مع نظيره الصربي بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السابعة بكأس العالم لكرة القدم.

وحصد كلا المنتخبان النقطة الأولى لهما في البطولة، ليحتل المنتخب الكاميروني المركز الثالث بفارق الأهداف عن صربيا صاحبة المركز الأخير، في المجموعة التي تشهد لقاء آخر اليوم الاثنين بين البرازيل وسويسرا.

وتقدم المنتخب الكاميروني عن طريق جان شارل كاستليتو في الدقيقة 29، قبل أن يدرك المنتخب الصربي التعادل عن طريق بافلوفيتش في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، سجل سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش الهدف الثاني، فيما أضاف أليكساندر ميتروفيتش الهدف الثالث في الدقيقة 53.

ونجح المنتخب الكاميروني في العودة للمباراة مجددا، حيث سجل له فينسنت أبو بكر الهدف الثاني في الدقيقة 63، قبل أن يدرك ماكسيم شوبو موتينج التعادل في الدقيقة 66.

ويختتم كلا الفريقين مشوارهما في البطولة يوم الجمعة المقبل، حيث يلعب المنتخب الكاميروني مع نظيره البرازيلي، فيما تواجه صربيا المنتخب السويسري

البرازيل وسويسرا في لقاء لزعامة صدارة المجموعة السابعة.. والكاميرون تواجه صربيا

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار