ريهام عبد الغفور: كنت طفلة خجولة وندمت على بعض الأدوار في السينما.. لهذه الأسباب

ريهام عبد الغفور: كنت طفلة خجولة وندمت على بعض الأدوار في السينما.. لهذه الأسباب
ريهام عبد الغفور
نهاد مقلد

قالت الفنانة ريهام عبد الغفور إنها كانت طفلة خجولة وكانت تخبئ وجهها حين يحاول أحد التقاط صورة لأبيها وهي معه، لذلك لم يتوقع أحد أن تعمل هي بالتمثيل، ولفتت إلى إنها ندمت على بعض أدوارها التي قامت بعملها في السينما، لأنني فعلت ذلك ليس لجودة هذه الأدوار أو لقناعتي بها ولكن لغرض التواجد فقط والانتشار

وقالت ريهام خلال استضافتها ببرنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس: "كنت بوافق على أدوار لغرض التواجد فقط، وكان والدى رافض، ولكن كنت مُصرة على ده ودلوقتى ندمت على عدد من الأدوار اللى عملتها".

وأضافت ريهام عبد الغفور حول استعانتها برأى والدها في أعمالها بقولها: "بالتأكيد ألجأ لوالدى ومشورته، ولكنه مش بيحب يزعلنى أبداً".

وعن أبرز أدوار والدها التى تحبها به قالت: "مسلسلين لا يعرضوا كثيراً هما (حسابى مع الأيام)، (عاد الماضى)، وكنت بحبهم ودوره في الاثنين مُبهر جداً".

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور عن حقيقة ميلادها في مدينة المحلة بمحافظة الغربية، قائلة خلال تصريحات لبرنامج "صاحبة السعادة": ما أعرفش مين كتب كده عليا، لأن الموضوع ما لوش أي أساس من الصحة، فأنا مولودة في القاهرة، وما اعرفش بابا راح المحلة امته، بس الموضوع بقى كتير بيتداولوه إنه حقيقة".

وأضافت ريهام عن طفولتها: "أنا طفلة كان ممكن أقعد 10 ساعات ألعب في الرمل لوحدى، وكانت أمى بتشوفنى كتير بتكلم مع العروسة بتاعتى، وكنت مكسوفة جدا وحساسة جداً جداً، وطفولتى كانت هادية وكنت منطوية".

جومانا مراد تشارك في بطولة "بابا المجال"

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار