مواجهة حامية بين سويسرا وصربيا.. والكاميرون في مباراة المهمة الصعبة أمام البرازيل

مواجهة حامية بين سويسرا وصربيا.. والكاميرون في مباراة المهمة الصعبة أمام البرازيل
منتخب الكاميرون
محمد كمال

تتجه الأنظار إلى ملعب "974" الذي يستضيف مواجهة تجمع ما بين منتخبا سويسرا وصربيا، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة السابعة في بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في قطر.

وتبرز أهمية المباراة، مع وجود أمل لكلا المنتخبين في مرافقة المنتخب البرازيلي المتأهل سلفا للدور المقبل.

ويدخل المنتخب السويسري المباراة برصيد ثلاث نقاط من مباراتين، بعدما فاز على الكاميرون بهدف نظيف ثم خسر من البرازيل بنفس النتيجة، محتلا المركز الثاني خلف البرازيل المتصدر.

على الجانب الأخر يتساوى منتخب صربيا في النقاط مع منتخب الكاميرون صاحب المركز الثالث برصيد نقطة، لكن الفريق الكاميروني يتفوق بفارق الأهداف.

ويدخل منتخب سويسرا المباراة بفرصتي الفوز أو التعادل للتأهل مع البرازيل، فيما لا بديل عن الفوز أمام المنتخب الصربي لضمان العبور لدور الستة عشر، مع خسارة الكاميرون أمام البرازيل.

وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة، يدخل المنتخب الكاميروني اختبارا عسيرا أمام نظيره البرازيلي، وعينه على الفوز وتحقيق النقاط الثلاث، على أمل عدم فوز سويسرا على صربيا (خسارة أو تعادل) وبالتالي قد يتفوق على نظيره الصربي بفارق الأهداف.

على الجانب الأخر، يدخل المنتخب البرازيلي المباراة بهدف تحقيق النقاط الثلاث ورفع رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة.

وكان المنتخب الكاميروني قد افتتح مشواره في البطولة بالخسارة أمام سويسرا بهدف نظيف، قبل أن يتعادل أمام نظيره الصربي بثلاثة أهداف لمثلهما.

على الجانب الأخر، تفوق المنتخب البرازيلي على نظيره الصربي بهدفين في الجولة الأولى، قبل أن يهزم سويسرا بهدف نظيف.

غانا وأوروجواي يتواجهان بذكريات 2010.. والبرتغال في مواجهة كوريا الجنوبية

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار