EmFace تقنية بديلة للبوتوكس.. ما هي؟

EmFace تقنية بديلة للبوتوكس.. ما هي؟
ماسك القهوة والعسل
وكالات

عالم التجميل والعناية بالبشرة دائما متجدد ويضع العديد من الحلول من اجل اظهارك بوجه مشرق وظهر فى الاونة الاخيرة علاج جديد للوجه يطلق عليه

EmFace هو علاج جديد للوجه يعمل بنفس طريقة البوتوكس، ولكن بشكل سطحي على الجلد، حيث يصل إلى عضلات الوجه من الداخل، ويقلل من الخوف من الحقن والمشاكل طويلة الأمد التي يمكن أن تسببها البوتوكس والعلاجات الأخرى.

باستخدام كل من الترددات الراديوية والتقنيات الكهرومغناطيسية، يستغرق العلاج 20 دقيقة فقط، وهو غير مؤلم تمامًا، ولا ينطوي على فترة نقاهة أو آثار جانبية، مما يجعله تقنية مغرية لجميع محبي العناية بالبشرة والجمال.

ما هي تقنية EmFace؟

كما كشف أطباء الجلد والخبراء في عالم العلاجات التجميلية، فإن تقنية EmFace هي مفهوم جديد لتجديد شباب الوجه غير الجراحي، والذي يجمع بين الترددات الراديوية لعلاج التجاعيد السطحية والتحفيز الكهرومغناطيسي لعلاج تراخي الأنسجة العميقة من خلال استهداف عضلات تقليد الوجه التي ترفع الوجه..

على سطح الجلد، يساعد مكون العلاج بالترددات الراديوية على تحفيز الكولاجين والإيلاستين، ويقوم EmFace بتسخين أنسجة الجلد لتحفيز زيادة نشاط الخلايا الليفية، مما يؤدي إلى زيادة تخليق ألياف الكولاجين والإيلاستين الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، يتم تكسير ألياف الكولاجين والإيلاستين القديمة وإعادة بنائها مرة أخرى.

تعمل موجات الترددات الراديوية التي تعمل على تحسين أنسجة الجلد أيضًا على تحسين النسيج الضام تحت الجلد، مما يعطي مزيدًا من الضيق والمرونة للوجه ويقلل من الخطوط الدقيقة، ومن هنا تأتي مقارنة البوتوكس.

التكنولوجيا الكهرومغناطيسية المعروفة باسم HIFES (التحفيز الكهربائي للوجه عالي الكثافة)، هي ما ينحت ويرفع عضلات الوجه، مما يعطي مظهرًا جديدًا. تحفز تقنية HIFES تقلصات عضلات الوجه، وتؤدي هذه الانقباضات إلى استجابة الأنسجة مما يؤدي إلى تخليق البروتين العضلي وتجديد الأنسجة العضلية. مما يعطي عضلات الوجه بنية أكبر، ويزيد الحجم في منتصف الوجه ويحسن الطية الأنفية، والنتيجة هي انخفاض في منطقة الذقن وزيادة في نحت خط الفك.

لماذا يوصف EmFace كبديل للبوتوكس والمواد المالئة؟

على الرغم من أن العلاجات نفسها لا يمكن أن تكون أكثر اختلافًا، إلا أن نتائج EmFace يمكن أن تكون مشابهة لبعض الحقن.

تقلل التكنولوجيا الحديثة من التجاعيد وتزيد من الحجم، والأنسجة المتبقية في EmFace ناتجة عن صب كولاجين الأدمة، بدلاً من التسبب في شلل العضلات بسبب حقن البوتوكس أو التورم بسبب المواد الهلامية الحشو الجلدي، وبالتالي فإن هذه التقنية تعالج آلية الشيخوخة. بدلا من تمويهها، كما أنها تدوم لفترة أطول.

ماذا يحدث أثناء علاج EmFace؟

يتم توصيل بعض الترددات بالوجه من خلال الجهاز المخصص، من خلال الخدين السفليين والجبهة، خلال هذه العملية ستشعر بدفء ترددات الراديو، لكن لا يجب أن تشعر بالألم أو الانزعاج، فهذه الاهتزازات ستحفز عضلات وجهك، سيعطي التردد اللاسلكي إحساسًا بالتدليك الساخن وسيعطي جزء التحفيز الكهرومغناطيسي إحساسًا بأنه يدغدغ بدلاً من أن يؤلم، ويستمر العلاج بالكامل 20 دقيقة فقط.

هل هناك مخاطر مرتبطة بتقنية EmFace؟

حتى الآن، لم يكتشف الأطباء الذين يعالجون هذه التقنية الجديدة أي مخاطر أو آثار جانبية على الجلد، ولكن مثل جميع الأجهزة القائمة على الطاقة، لا يمكن استخدامها مع المرضى الذين لديهم حشوات دائمة أو براغي معدنية أو غرسات.

أهم الأخبار