موعد نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وبوهانج ستيلرز وحكم المباراة

موعد نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وبوهانج ستيلرز وحكم المباراة
حسين

كشف الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، بصورة رسمية عن الملعب الذي سيحتضن مباراة نهائي دوري أبطال آسيا 2021، والذي سيجمع بين نادي الهلال السعودي ونظيره بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، يوم 23 نوفمبر الجاري.

كما أعلن الاتحاد الآسيوي عن الطاقم التحكيمي لمباراة نهائي البطولة الآسيوية، حيث ستكون تلك المواجهة شاهدة على ندية وإثارة كبيرة في ظل الصراع الكبير على اللقب القاري.

وتأهل فريق الهلال السعودي إلى نهائي دوري أبطال آسيا بعد تخطيه لغريمه التقليدي، النصر، في نصف نهائي البطولة، بفوزه عليه بهدفين لهدف، على ملعب “مرسول بارك”.

بينما على الجانب الآخر، تأهل بوهانج الكوري الجنوبي بعدما هزم مواطنه أولسن في النهائي الشرقي للقارة الصفراء بركلات الحظ الترجيحية.ما هو ملعب نهائي دوري أبطال آسيا؟

وأوضح الاتحاد الأسيوي لكرة القدم أن ملعب نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، سيكون استاد “الملك فهد الدولي” ويشتهر بـ “الدرة” في المملكة العربية السعودية.

وسوف تكون السعة الاستيعابية للمعلب كاملة بنسبة 100% لاستقبال جماهير الموج الأزرق، بعد قرارات وزارة الرياضة بإعادة الأمور إلى ما كانت عليه قبل الجائحة.

ووضعت وزاو الرياضة شرطين لحضور الجماهير لمباراة نهائي الآسيوية وهو ارتداء الكمامات وأيضًا التحصين الكامل من الوباء المستجد “كوفيد-19”.

طاقم تحكيم نهائي دوري أبطال آسيا؟

وأسند الاتحاد الأسيوي لكرة القدم مهمة إدارة مباراة نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وبوهانج ستيلرز لطاقم تحكيم إماراتي، يقوده حكم الساحة محمد عبد الله حسن.

وضم طاقم التحكيم أيضًا حكم مساعد أول: محمد أحمد الحمادي، وحكم مساعد ثاني: حسن محمد المهري، وحكم رابع: عادل علي النقبي، وحكم خامس: أحمد سعيد الراشدي.

بينما سيكون حكم تقنية الفار: عمار علي الجنيبي، وسيكون حكم الفار المساعد: عمر محمد العلي، في حين سيكون حكم الفار المساعد الثاني: السوري

أهم الأخبار