صاحبات أجمل عيون في الكون

صاحبات أجمل عيون في الكون
أنجلينا جولي

" ﺍﻟﺴﻴﻒ ﻓﻲ ﺍﻟﻐﻤﺪ ﻻ تخشى ﻣﻀﺎﺭﺑﻪ ﻭﺳﻴﻒ ﻋﻴﻨﻴﻚ ﻓﻲ ﺍلحالين ﺑﺘﺎﺭ " هكذا وصف الشاعر عيون حبيبته، لكن من هن أفضل صاحبات عيون في نجمات العالم حاليا خاصة أن الامر لا يؤخذ اعتباط بل بمواصفات معينة، فهناك تصنيفات دولية لمجموعة من النساء من أجمل العيون حول العالم، تعرف عليهن.

اجمل عيون فى العالم:

لا يمكن الحديث عن العيون الجميلة دون ذكر العيون الزرقاء للنجمة أنجلينا جولي. بصرف النظر عن أدوارها الحائزة على جوائز، وجهودها الإنسانية وشفتيها المميزتين، فهي معروفة بعيونها الزرقاء الرائعة، والتي تعتبر من أكثر العيون جاذبية في العالم.

2. ايشواريا راي باتشان:

ايشواريا راي باتشان

لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أنها من بين أجمل العيون على هذا الكوكب. بعد فوزها بلقب ملكة جمال العالم عام 1994، حصلت أيشواريا على العديد من الألقاب الأخرى، بما في ذلك “أجمل عيون”.

3. امبر هيرد:

امبر هيرد

تمتلك Amber Heard أجمل وجه في العالم، وفقًا للنسبة الذهبية للجمال، و Heard لديها الوجه الأكثر كمالًا في العالم، لذلك فلا عجب أن يكون الوجه الأكثر كمالًا في العالم هو أيضًا أجمل عيون.

4. جيجي حديد:

جمال عيني عارضة الأزياء جيجي حديد ساحرة ومميزة، فهي تجمع بين اللونين الأزرق والأخضر في عينيها، وبمجرد أن تنظري إليها ستذهلك بجمالها الطبيعي المذهل.

5. ميلا كونيس:

ميلا كوتيس

النجمة الأوكرانية الأمريكية، ميلا كونيس، لها عينان متغيرة اللون، حيث تجمع بين لونين مختلفين. أما اليسرى فتأتي بلون أخضر نابض بالحياة، أما اليمنى فهي ذات لون أغمق تميل إلى التكوين، حتى أنها عانت من مشاكل في الرؤية، وأعادت جمال عينيها من أجل الرؤية التصحيحية.

6. ادريانا ليما:

تشارليز ثيرون

تتمتع عيني عارضة الأزياء البرازيلية، أدريانا ليما، بجاذبية مغناطيسية، وبسبب جمالها الساحر وجاذبيتها العالية، فهي من أكبر عارضات فيكتوريا سيكريت، وظلت أشهر عارضة أزياء حتى سن السادسة والثلاثين.

جمالها المبهج جعلها تبدأ حياتها المهنية كعارضة أزياء، وبسبب شخصيتها القوية وعينيها الخضرتين الرائعتين، وصلت إلى هوليوود، وأصبحت من أشهر نجمات السينما، وحصلت على العديد من الجوائز الفنية.

تتمتع النجمة الإسبانية بينيلوبي كروز بعيون عسلي ساحرة، مما جعلها من أجمل النجمات وأكثرها جاذبية، وعادة ما تستخدم إطلالات المكياج التي تزيد من جمالها الساحر وجاذبيتها على الشاشة.

أهم الأخبار