اليخاندرا دى روجاس تنفي كونها "ابنة غير شرعية" لملك أسبانيا

اليخاندرا دى روجاس تنفي كونها "ابنة غير شرعية" لملك أسبانيا

نفت اليخاندرا دى روجاس، الذى تنوعت عنه وسائل الاعلام المختلفة الاسبوع الماضى باعتبارها ابنة سرية للملك الاسباني خوان كارلوس الاول

كانت تقارير صحفية قالت إن الإسباني خوان كارلوس كان لديه ابنة رابعة من علاقة غرامية خارج نطاق الزواج. كتاب جديد يدعي رفع الغطاء عن سر مكشوف في الديوان الملكي الإسباني.

عندما غادر خوان كارلوس إسبانيا بعد فترة قصيرة، لكنها مثيرة للجدل، الزيارة الأسبوع الماضي، تنفست العائلة المالكة الصعداء أنها انفجرت دون أي حوادث لكنهم لم يعلموا أن الفضيحة التالية لأسرة بوربون كانت على وشك الحدوث.. على الرغم من وضع عدة آلاف من الكيلومترات بين قصر زارزويلا ومنزله الجديد في المنفى الاختياري في أبو ظبي، تمكن خوان كارلوس من أن يكون في مركز الاهتمام مرة أخرى.

ويزعم كتاب قادم من تأليف صحفيين استقصائيين أن الملك الفخري قد أنجب طفلاً رابعًا بعد الأميرة إيلينا والأميرة كريستينا والملك فيليب - ابنة أخرى تدعى أليخاندرا.

وقالت اليخاندرا دى روجاس، فى بيان بعثت به إلى وكالة الانباء الايطالية يوم الاثنين، في أول تصريح علني له منذ انتشار الإشاعات لأول مرة في أعقاب نشر مؤسسة كينغ، خوان كارلوس الأول قال دي روجاس: " في أعقاب الأخبار التي نشرت في الأسبوع الماضي كمعاينة لكتاب من المفترض أن ينشر قريبا، و الأخبار العديدة التي نشرت في الإذاعة والتلفزيون والشبكات الاجتماعية عني، أضطر إلى إنكار وضعي كابنة سرية للملك خوان كارلوس، فضلا عن جميع التعليقات التي أدلي بها حول إدعاء المعاملة الخاصة التي تلقيتا في طفولتي أو شبابي، بسبب هذه الحالة الكاذبة. "

وأضافت: "إن الأخبار التي نشرت لا أساس لها من الصحة وتتسبب في ضرر لا يمكن إصلاحه لعائلتي بأكملها، وبالطبع بالنسبة لي، لذا أحتفظ بممارسة الإجراءات القانونية ضد مؤلفي هذا الكتاب ومروجيه". كما أؤكد إعجابي وشكري لوالدي المتوفين، الذين يقول أدين بكل شيء.

في الأسبوع الماضي، واستنادا إلى الكشف الوارد في كتاب الصحفيين خوسيه ماريا أولمو وديفيد فرنانديز عن ابنة الملك خوان كارلوس السرية المزعومة، ذكرت وسائل الإعلام المختلفة أن الأمر قد يكون دي روجاس، ابنة أرسترات روزاريو بالاسيوس، التي توفيت في عام ٢٠١٦. وكان بالاسيوس متزوجا من ايدواردو دي روجاس، العدد الخامس لمونتاركو، الذي توفي في آب/أغسطس ٢٠٠٥.

وفي يوم الجمعة الماضي، أنكر الملك خوان كارلوس أنه كان على علاقة خارج نطاق الزواج بالأرستقراطية روزاريو بالاسيوس، كما أشارت إلى ذلك وسائل الإعلام المختلفة في الأيام الأخيرة، "وبالتالي كان له ابنة معها".كما تحدث الملك إيميريتوس إلى موقع إي فاي إي قائلا إنه "بسبب إحترام الحقيقة والشرف" للأشخاص المعنيين، فإنه يضطر إلى إنكار هذه المعلومات "برفض وإدانة زورا لما تم نشره بخصوص هذه المسألة المفبركة" واكد رئيس الدولة السابق " انكر تماما وجود اى علاقة حب مع السيدة دونا روساريو بالاسيوس، ومن ثم كانت ليس له ابنة منها ".وكانت مصادر من البيت الملكي نفت الخميس الماضي ان يكون للملك خوان كارلوس ابنة سرية كما ذكرت تقارير اخبارية مختلفة.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار