منتخب مصر يهزم السودان بخماسية ويضمن التأهل لربع نهائي كأس العرب

منتخب مصر يهزم السودان بخماسية ويضمن التأهل لربع نهائي كأس العرب

حقق المنتخب المصري لكرة القدم فوز كبير علي منتخب السودان الشقيق بخماسية نظيفة بدون رد في كأس العرب فيفا 2021 المقامة في قطر، ليضمن بذلك التأهل لربع نهائي كأس العرب بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة في الدور الأول مع المنتخب الجزائري، رفع المنتخب المصري رصيده إلى النقطة السادسة في المركز الثاني خلف الجزائر صاحب الصدارة بفارق الأهداف.

سجل الهدف الأول اللاعب أحمد رفعت بتسديدة طائرة في الدقيقة الرابعة من المباراةو قام اللاعب أحمد السيد زيزو الهدف الثاني من ركلة جزاء نتيجة خطأ ضد اللاعب عمر كمال عبد الواحد في الدقيقة 12 من المباراة، وسجل الهدف الثالث اللاعب محمود حمدي الونش في الدقيقة 32 من المباراة. ثم طرد اللاعب ياسر مزمل من منتخب السودان في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة لينتهي الشوط الأول بنتيجة 3 -0 لمنتخب مصر.

وبعد أن تعقد المهمة أمام المنتخب السوداني تم طرد اللاعب فارس عبد الرحمن في الشوط الثاني في الدقيقة 54، وبعد طرد اللاعب بثلاث دقائق سجل اللاعب حسين فيصل الهدف الرابع لمنتخب مصر و أضاف اللاعب محمد شريف الهدف الخامس لمنتخب مصر في الدقيقة 80. لتننهي المباراة بنتيجة 5-0 لصالح منتخب مصر.

ويلتقي المنتخب المصري نظيره الجزائري في يوم الثلاثاء المقبل في مباراة جماهيرية كبيرة، حيث يتصدر منتخب الجزائر ترتيب المجموعة بست نقاط و يليه المنتخب المصري بست نقاط أيضا ثم منتخب لبنان برصيد 3 نقاط وفي اخر المجموعة منتخب السودان بدون نقاط.

وتنطلق بعد قليل مباراة السعودية امام منتخب فلسطين في أخر مباريات اليوم.

أهم الأخبار