أرقام قياسية جديدة.. «محرز» يلفت الأنظار قبل إنطلاق «الكان»

أرقام قياسية جديدة.. «محرز» يلفت الأنظار قبل إنطلاق «الكان»
وكالات

نجح اللاعب الجزائري رياض محرز، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في لفت أنظار الجميع في آخر مبارياته مع الفريق قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية «الكان»، حيث سجل اللاعب الجزائري هدفا قاد به مانشستر سيتي للفوز على فريق أرسنال بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما، السبت، على ملعب الإمارات، في الجولة الـ21 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

المباراة هي الأخيرة التي يخوضها رياض محرز مع مانشستر سيتي قب الانضمام إلى معسكر منتخب الجزائر في العاصمة القطرية الدوحة، من أجل الاستعداد لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، ونجح محرز في تحقيق رقمين قياسيين، بعد الهدف الذي سجله في شباك أرسنال.

حيث أصبح محرز أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي إسهاما في الأهداف منذ بداية شهر ديسمبر الماضي، حيث أسهم في 7 أهداف، سجل منها 4 وصنع 3.

في المقابل، باتت هذه المباراة هي الخامسة على التوالي التي يسجل فيها رياض محرز مع مانشستر سيتي بمختلف المسابقات، وهي أطول سلسلة من التسجيل له مع أي فريق إنجليزي وهي الأرقام التي خلقت حالة من الأطمئنان للمدرب جمال بلماضي وجهازه الفني قبل فترة قليلة من بداية المعترك الأفريقي بمواجهة سيراليون يوم 11 يناير الجاري.

أهم الأخبار