شيرين عبد الوهاب في أزمة جديدة مع الشعب العراقي

شيرين عبد الوهاب في أزمة جديدة مع الشعب العراقي
القاهرة: منار إبراهيم

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان المصرية شيرين عبد الوهاب من حفل رأس السنة بمدينة دبي، حين مازحها أحد الحاضرين حول عودتها مرة أخرى لطبيعتها المرة وطلاقها من حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب تتورط بأزمة جديدة مع الشعب العراقي

وعلقت شيرين عبد الوهاب على طلقها من حسام حبيب، خلال حفلها الأخير، ليقول أحد الحضور لها: «حمد الله على السلامة»، لترد عليه: «لله يسلمك يا حبيبي.. حاسة إني جاية من العراق».

ليثير هذا الرد تفاعلا كبيراً من قبل وراد السوشيال ميديا، فظن البعض أنها تقصد إهانة الشعب العراقي، وكأنها في غربة ورجعت إلى وطنها من جديد.

ردود أفعال المتابعين العراقيين على موقف شيرين

وجاءت تعليقات الجمهور العراقي غاضبة من قول شيرين فكتبت أحدهم «العراق أكبر من شيرين ومصر»، ليرد أحدهم عليها: «المدونين المتناقضين خبصوا الدنيا على كلمتين قالتهم شيرين عبد الوهاب راجعة من العراق».

وعلق أخر: «هو مثل شعبي مصري يقال للمصريين في العقود الماضية لما كانوا يعملون بالعراق والكويت يتميزون بأن أحوالهم ممتازة وميسورة لأنهم يعملون بأغنى الدول فالمثل الدارج أن فلان جاي من العراق».

بينما كتب أخر: «الضجة اللي صارت العالم ما فهمت.. شيرين قصدها مثل مصري يعني جاية من العراق مكان بعيد.. ما تقصد الاساءة».

حفل شيرين عبد الوهاب في رأس السنة

وأطلت شيرين عبد الوهاب خلال حفل رأس السنة بفستان أزرق نيلي لامع من تصميم زينة زكي، وأثارت إطلالتها ردود أفعال مختلفة حول نحافتها الملحوظة وخصوصاً بعد أزمة طلاقها.

وجاء الفستان بفتحة من عند منطقة الصدر، وفتحة جانبية للفخذ، تركت شعرها قصير ينسدل مموج ليلامس كتفها، وتفاعل معها الجمهور في الحفل الذي عبر عنه الكثير بأنه الأروع.

اقرأ أيضا

- نجوى كرم سعيدة بطلاق شيرين عبد الوهاب

- شاهد.. شيرين عبد الوهاب نحيفة في أول ظهور بعد الطلاق

أهم الأخبار