بث مباشر.. مشاهدة مباراة السعودية وفلسطين استعدادا لـ كأس آسيا

بث مباشر.. مشاهدة مباراة السعودية وفلسطين استعدادا لـ كأس آسيا
السعوديةو وفلسطين..( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

ينتظر كثير من عشاق الكرة الأسيوية موعد مباراة السعودية وفلسطين اليوم والقنوات الناقلة مجانا للمواجهة الكروية ضمن منافسات مباراة دولية ودية لكرة القدم، ضمن تحضيرات الأخضر السعودى للمشاركة فى بطولة كأس آسيا 2023 والمقرر إقامتها فى قطر خلال الفترة من 12 يناير حتى 10 فبراير من العام الجارى 2024.

موعد مباراة السعودية وفلسطين اليوم

تقام مباراة السعودية وفلسطين اليوم الثلاثاء 9 يناير 2024 م على الساعة 15.30 مساءا بتوقيت غرينيتش يعني الساعة 18.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 19.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويخوض منتخب السعودية ثاني مبارياته الودية ضد منتخب فلسطين حيث حقق الأخضر الفوز الأول في المباريات الودية منذ كأس العالم 2022 منذ أيام على منتخب لبنان بهدفٍ نظيف، ويتطلع لمواصلة النتائج الجيدة للدخول للبطولة الآسيوية بروح مرتفعة.

وخسر المنتخب الفلسطيني من أوزبكستان في آخر مبارياته الودية قبل كأس آسيا، بعد التعادل مع لبنان والخسارة من أستراليا في تصفيات كأس العالم 2026.

موعد مباراة السعودية وفلسطين الودية التحضيرية لكأس آسيا

وينافس المنتخب السعودي في المجموعة السادسة في كأس آسيا 2024 مع منتخبات عمان وتايلاند وقيرغيزستان، فيما وقع الفدائي الفلسطيني في المجموعة الثالثة مع منتخبات إيران والإمارات وهونغ كونغ.

أهم الأخبار