أحلام ترد بغضب على أحد متابعيها بسبب ألبومها الجديد

أحلام ترد بغضب على أحد متابعيها بسبب ألبومها الجديد
أحلام
القاهرة: منار إبراهيم

أبدت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، غضبها من أحد متابعيها، فقط نشر معلومات كاذبة عن ألبومها الجديد، لذا قامت بإعادة نشر التغريدة الخاصة به على حسابها الشخصي على موقع التدوينات «إكس»، مع تحذير بحظره من حساباتها.

أحلام الشامسي غاضبة بسبب أحد متابعيها على السوشيال ميديا

أعادت أحلام نشر تغريدة عبرت بها عن غضبها من تداول معلومات خاطئة عن ألبومها الجديد، حيث زعم صاحب الحساب قائلاً: «رسميًا تم تأجيل ألبوم #السيده_الاولى إلى أشعار اخر، بسبب خارج عن ارادة الفنانة».

لترد عليه أحلام معلقة: «قبل ما أسوي لك بلوك، أحب أعرف كيف عرفت هذه المعلومة؟ عيني عليك باردة، يالله حبيبي، أنت السادس اليوم»، وجاء رد فعل أحلام الغاضب بسبب رفضها الشديد التعليق على أعمالها الفنية، وتكتمها الشديد فيما يخص أحدث أعمالها.

فهي تتواصل بشكل مباشر مع جمهورها وتقدم لهم باستمرار المعلومات الصحيحة التي تخص ألبومها الجديد وبرنامجها، وكل ما يخص أعمالها الفنية سواء أغاني أو حفلات.

أجلام تعلن عن صدور ألبوها الجديد

وتفاعل عدد كبير من متابعي أحلام مع ردها على خبر تأجيل ألبومها، وابدوا استغرابهم من نشر معلومات مغلوطة، وكيف حصل هذا الشخص على مثل هذه المعلومات.

فقد أعلنت أحلام من قبل عبر حسابها الشخصي عن البومها الجديد والذي يضم 5 أغاني من ألحان طلال، وكتبت تغريدة قالت فيها: «انتهيت من تسجيل وتصوير ألبومي الجديد وهو يتكون من 5 أعمال رائعة».

أقرا أيضا: شاهد.. مأدبة طعام نانسي عجرم وزوجها برؤوس بشرية

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار