بث مباشر.. شاهد مباراة جنوب إفريقيا ونامبيا في بطولة الأمم الأفريقية

بث مباشر.. شاهد مباراة جنوب إفريقيا ونامبيا في بطولة الأمم الأفريقية
مباراة جنوب إفريقيا ونامبيا ( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يخوض منتخب نامبيا مواجهة صعبة أمام نظيره الجنوب أفريقي اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة ببطولة أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، بحثاً عن تحقيق الفوز الثاني له توالياً بالبطولة، بعد تحقيقه الفوز في لقاء الجولة الأولى على حساب منتخب تونس بهدف نظيف.

ويقدم «خليجيون» تغطية حية للمبارة وخدمة البث المباشر لكل مباريات المجموعات بالبطولة الأفريقية الأهم.

موعد مباراة جنوب إفريقيا ونامبيا

وفق جدول المباريات تنطلق صافرة بداية المباراة، في تمام الساعة العاشرة مساء الأحد بتوقيت القاهرة، على ستاد «أمادو جون كوليبالي» بكوت ديفوار.

ويتواجد منتخبا ناميبيا وجنوب أفريقيا في المجموعة الخامسة بالبطولة، رفقة منتخبي «تونس ومالي».

من المقرر أن يدير المباراة تحكيمياً، الحكم الدولي الجزائري يوسف قاموح حكماً للساحة، ويعاونه كلا من مقرار قوراري مساعد أول، ونوحي واتارا مساعد ثاني، الرواندي صامويل أويكوندا حكماً رابعاً، وعلى الفار الجزائري مصطفى غربال، ويعاونه عمرعبد القادر.

نتائج الفريقين

وخسر جنوب إفريقيا في الجولة الأولى أمام مالي في الجولة الأولى بنتيجة 2/0، بينما حقق ناميبيا الفوز على تونس في الوقت القاتل بنتيجة 1/0 في الجولة ذاتها.

يدخل ناميبيا المباراة محتلًا المركز الثاني في جدول ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط، بينما يحتل جنوب إفريقيا المركز الأخير بدون رصيد.

يسعى ناميبيا إلى تحقيق الفوز والوصول للنقطة السادسة، من أجل الاقتراب خطوة كبيرة نحو التأهل لدور الـ16.

على الجانب الآخر يرغب رفاق بيرسي تاو في جنوب إفريقيا في الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية من أجل الحفاظ على حظوظهم في التأهل للدور المقبل.

يذكر أن منتخب تونس تعادل مع مالي في لقاء الجولة الثانية الذي أقيم أمس السبت.

أهم الأخبار