بث مباشر.. شاهد مباراة نامبيا ومالي في بطولة أمم أفريقيا

بث مباشر.. شاهد مباراة نامبيا ومالي في بطولة أمم أفريقيا
منتخب مالي ( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يقدم موقع «خليجيون» خدمة البث المباشر لمباريات بطولة الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار.

يترقب الكثيرون من عشاق الكرة الافريقية موعد مباراة مالي ضد ناميبيا اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثالثة من منافسات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم حيث مباراة اليوم بين منتخبي مالي وناميبيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 تكون حاسمة لكل من الفريقين، حيث ستحدد مستقبلهما في البطولة.

موعد مباراة مالي وناميبيا اليوم

من المقرر انطلاق المباراة بين مالي وناميبيا اليوم الأربعاء 24 يناير 2024 م على الساعة 17.00 مساءا بتوقيت غرينيتش يعني الساعة 20.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 21.00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

فرص المنتخب المالي

منتخب مالي يمتلك فرصًا جيدة للتأهل إلى دور الستة عشر. الفوز سيكون كافيًا لضمان التأهل وربما الصدارة، بينما التعادل قد يكفي للتأهل ولكن قد يعتمد على نتيجة مباراة تونس مع جنوب أفريقيا.

الفوز يمكن أن يساعد في تحسين موقع مالي في الترتيب وربما يتيح له التصدر. بالنسبة لناميبيا، الفوز يعني التأهل وربما المنافسة على المركز الأول.

حتى في حالة الخسارة، لا تزال هناك فرصة لناميبيا للتأهل إذا كانت تنتظر نتائج باقي المجموعات، وذلك بحصولها على إحدى بطاقات التأهل كواحدة من أفضل أربعة منتخبات في المركز الثالث.

وانطلقت بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار، يوم 13 يناير 2024 على ملعب الحسن واتارا في العاصمة الإيفوارية، أبيدجان، فيما ستختتم البطولة التي تستمر أربعة أسابيع، يوم الأحد 11 فبراير المقبل.

أهم الأخبار