بث مباشر.. مشاهدة مباراة السنغال وساحل العاج في دور الـ16 بأمم أفريقيا

بث مباشر.. مشاهدة مباراة السنغال وساحل العاج في دور الـ16 بأمم أفريقيا
منتخب السنغال ( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يترقب عشاق الكرة الأفريقية، اليوم الإثنين، مواجهة من العيار الثقيل بين منتخبي السنغال حامل أختام البطولة السابقة وبين صاحب الأرض منتخب ساحل العاج ( كوت ديفوار) ضمن منافسات الدور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في ساحل العاج.

ويصطدم منتخب السنغال حامل لقب النسخة الماضية مع كوت ديفوار، مستضيف البطولة في قمة منافسات دور الـ16 من كأس أمم أفريقيا 2023.

ويواصل منتخب السنغال تألقه قاريا، حيث تأهل متصدرا ترتيب المجموعة الثالثة لكأس أمم أفريقيا برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة 3 انتصارات، بينما لم تحقق كوت ديفوار إلا 3 نقاط من فوز وحيد وخسارتين.

موعد مباراة السنغال وساحل العاج

ويستضيف المباراة ملعب، شارلز كونان باني، مسرحا لمواجهة ساحل العاج ضد السنغال في تمام العاشرة مساء غداً، بتوقيت القاهرة.

عودة اللاعب الغائب

في سياق متصل انتظم يوسف سابالي لاعب منتخب السنغال في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم عقب الشفاء من الإصابة، استعدادا لمواجهة كوت ديفوار غدا الإثنين، ضمن مباريات دور الـ16 من عمر بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وكشفت صحيفة «ويو سبور» السنغالية أن يوسف سابالي تعرض للإصابة مع منتخب السنغال منذ أربعة أشهر ونصف أمام منتخب الجزائر في مباراة ودية جمعتهم على ملعب عبد الله واد فى سبتمبر الماضى، لكن أليو سيسيه المدير الفنى لأسود التيرانجا أصر على ضمه إلى القائمة رغم عدم جاهزيته قبل انطلاق بطولة الأمم.

تشكيل السنغال المتوقع

استقر السنغالي أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب أسود التيرانجا علي التشكيل الذي سوف يخوض به لقاء منتخب ساحل العاج وهو كما يلي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: يوسف سابالي، كاليدو كوليبالي، إسماعيل جاكوبز، عبده ديالو.

خط الوسط: إدريسا جانا جاي، نامباليس ميندي، فامارا دييدهيو.

خط الهجوم: كريبين دياتا، بولاي ديا، إسماعيل سار.

أهم الأخبار