بث مباشر.. شاهد مباراة مالي وبوركينا فاسو في بطولة الأمم الأفريقية

بث مباشر.. شاهد مباراة مالي وبوركينا فاسو في بطولة الأمم الأفريقية
منتخب مالي ( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

تختتم اليوم الثلاثاء مواجهات الدور الـ16 في بطةلة الأمم الأفريقية المقامة حاليا في ساحل العاج ( كوت ديفوار).

ويواجه منتخب مالي منتخب بوركينا فاسو في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة حالياً في كوت ديفوار بعد صدارة النسور للمجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط واحتلال الخيول وصافة المجموعة الرابعة.

موعد مباراة مالى ضد بوركينا فاسو في دور الـ16 بأمم أفريقيا

تتنطلق مباراة المنتخب المالى و بوركينا فاسو في السابعة مساء الثلاثاء في دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا في لقاء من المتوقع أن يشهد طابع الإثارة والندية بين المنتخبين لحسم بطاقة العبور للدور المقبل.

ونجح منتخب مالي في اقتناص بطاقة الصعود لدور الـ16 باحتلاله صدارة ترتيب المجموعة الخامسة، التي ضمت إلى جواره منتخبات جنوب إفريقيا وتونس وناميبيا.

وحصد منتخب مالي في دور المجموعات 5 نقاط، تصدر بهم المجموعة الخامسة، وذلك بالفوز في مباراة واحدة والتعادل في مواجهتين أمام ناميبيا وتونس.

أما بوركينا فاسو فقد حل وصيفًا للمجموعة الرابعة التي ضمت إلى جواره منتخبات أنجولات وموريتانيا والجزائر، الذي ودع المنافسات مبكرًا.

وحققت مرحلة المجموعات فى كأس أمم أفريقيا 2023، المقامة حاليا فى كوت ديفوار، سجلا تهديفيا تاريخيا، والتى اختتمت مساء الأربعاء، بتسجيل 89 هدفا خلال 36 مباراة، بمعدل تهديفي وصل إلى 2.47 هدف فى المباراة الواحدة.

واختتمت مرحلة المجموعات بكأس الأمم الأفريقية 2023، بتأهل 16 منتخبا إلى دور ثمن نهائي البطولة، والتى ستنطلق مواجهاته بداية من مساء يوم السبت المقبل.

وأصبحت مرحلة مجموعات النسخة الحالية من كأس الأمم الأفريقية الأكثر تهديفا فى تاريخ البطولة برصيد 89 هدفا خلال 36 مباراة، متفوقة على نسختى 2019 فى مصر و2021 فى الكاميرون، حيث شهدت النسختين تسجيل 69 هدفا فى 36 مباراة لكل نسخة.

حكم بحبس مصممة جرافيك مصرية لسرقتها رسومات فنان روسي

رجل أعمال بدرجة «محرك عرائس».. وفاة الملياردير الفرنسي اللبناني اسكندر صفا

أهم الأخبار