بث مباشر.. شاهد مباراة باريس سان جيرمان ومدريد سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر.. شاهد مباراة باريس سان جيرمان ومدريد سوسيداد في دوري أبطال أوروبا
باريس سان جيرمان..( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يستضيف ستاد بارك دي برنس «حديقة الأمراء»، بالعاصمة الفرنسية باريس، اليوم الأربعاء، مواجهة كروية قوية تجمع بين فريقي باريس سان جيرمان، صاحب الأرض والجمهور، وريال سوسيداد الإسباني، في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا «الشامبيونزليج».

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد

من المقرر أن تنطلق صافرة أحداث مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

البحث عن فوز مريح

يطمح الإسباني لويس إنريكي مارتين، مدرب سان جيرمان، في تحقيق فوز مريح يضع فريقه علي مقربة من العبور إلى دور الثمانية قبل موقعة الإياب بإسبانيا، بعد أن تأهل بطل فرنسا إلي هذه المرحلة من خلال حصوله علي المركز الثاني في مجموعته برصيد ثماني نقاط، بينما عبر سوسيداد إلي دور الستة عشر باحتلاله صدارة مجموعته برصيد 12 نقطة، وبالتالي لن تكون المواجهة سهلة علي صاحب الأرض.

عودة نونو مينديش

واستعاد إنريكي خدمات مدافعه الأيسر نونو مينديش، بعد شفائه من إصابته التي ألمت به، وبات نونو جاهزا للمشاركة ضمن التشكيل الأساسي لسان جيرمان، الذي من المنتظر أن يضم: كايلور نافاس في حراسة المرمى، وأمامه أشرف حكيمي وهيرنانديز ودانيللو وماركينيوس رباعي خط الدفاع، وإيمري وفيتينا وديمبلي ثلاثي متوسط الميدان الدفاعي، وفي الأمام المثلث الهجومي الخطير المكون من لي كانج إن وكيليان مبابي وأسينسيو، وهي المجموعة التي يعول عليها إنريكي الآمال الكبيرة في التتويج باللقب القاري الذي لم يكن من نصيب البطل الفرنسي، رغم أنه قدم لفرنسا بشكل خاص والكرة الأوروبية على وجه العموم العديد من الأفذاذ والموهوبين.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد

تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، المالك الحصري لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنقل مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، عبر قناة bein sports premium.

أهم الأخبار