تايلور سويفت تتبرّع بـ100 ألف دولار لأحد ضحايا احتفال السوبر بول

تايلور سويفت تتبرّع بـ100 ألف دولار لأحد ضحايا احتفال السوبر بول
تايلور سويفت ترافيس كيلسي بعد فوز الفريق في سوبر ب
القاهرة: منار إبراهيم

تفاعلت المغنية العالمية تايلور سويفت مع أحد المواقع التي جرى إنشائها من أجل جمع التبرعات لعائلة المرأة قُتلت في حادث إطلاق نار وقع هذا الأسبوع في مدينة كانساس سيتي.

تايلور سويفت تتبرع بـ 100 ألف دولار

أعلنت تايلور سويفت أمس الجمعة عن تقديمها تبرعات بمبلغ 100 ألف دولار لعائلة امرأة قُتلت في حادث إطلاق نار على هامش الاحتفالات بفوز فريق كرة القدم الأميركي المحلي في مباراة سوبر بول.

جاء التبرع من خلال موقع أُنشئ لجمع تبرعات لعائلة إليزابيث لوبيز غالفان، فقد تبرعت بمبلغي 50 ألف دولار باسمها هي وحبيبها اللاعب ترافيس كيلسي لاعبي فريق «كانساس سيتي تشيفز»، حسب مجلة «فرايتي» المتخصصة.

تايلور سويفت تقدم تعزيها في حادث مقتل امرأة

وقدمت تايلور تعازيها الحارة على أحد المنشورات الخاصة بجمع التبرعات لأسرة المرأة التي قتلت، وجمعت الصفحة الخاصة بالتبرعات والتي تم إنشاؤها يوم الخميس الماضي وحتى منتصف نهار يوم الجمعة ما يقارب من 250 ألف دولار.

وتتواجد حاليا تايلور سويفت في استراليا من أجل إحياء مجموعة من الحفلات التي تتضمن جولتها العالمية «ذي ايراس تور»، وأثناء حضورها مباريات الفريق حبيبها لاعب كرة القدم الأمريكي ترافيس كيلسي نجم فريق «ذي تشيفز»، وهي مباراة سوبر بول.

ووقع إطلاق ناري بجانب محطة قطار كانساس سيتي مع بداية الاحتفال بفوز الفريق، وتسبب في إصابة 22 شخصاً بينهم عدد كبير من الأطفال.

وأعلنت الشرطة القبض على ثلاثة أشخاص من بينهم أثنين قاصران، بحسب ما أدلت به الشرطة من المعلومات حول الواقعة، وخلال تبادل إطلاق نار، خلف وراءه إصابة عدد من الأشخاص وكان السبب هو وجود خلاف بين مرتكبي الحادث.

حادثة إطلاق النار في مدينة تكساس

في يوم 15 فبراير، اندلع إطلاق نار بالقرب من نهاية طريق العرض في مدينة كانساس سيتي، وتجمع مئات الآلاف من المشجعين للاحتفال بانتصار الفريق على سان فرانسيسكو، وظهرت لقطات جديدة لضباط إنفاذ القانون وهم يهرعون لضمان سلامة ترافيس كيلسي أثناء حادث إطلاق النار.

وبعد اندلاع الفوضى، سارعت السلطات إلى تأمين المنطقة، وهرع المسعفون لمساعدة المصابين. وتم نقل بعضهم إلى المستشفيات القريبة، بينما تلقى آخرون رعاية فورية على الفور، وأدى الحادث المأساوي إلى وقوع العديد من الإصابات بين رواد العرض.

إخلاء ترافيس كيلسي بأمان من إطلاق النار

وخلال أحداث إطلاق النار تم إبعاد ترافيس كيلسي، الطرف البارز لفريق تشيفز، وهو يدخل سيارة شرطة غير مميزة خارج محطة الاتحاد في كانساس سيتي بولاية ميسوري.

وبحسب وكالة «فرانس برس» ليس من المؤكد المكان الذي تم نقله إليه، لكن والدته، دونا كيلسي، التي رافقته إلى العرض، كانت أيضًا في السيارة ويمكن التعرف عليها من خلال قبعتها البيضاء. تايلور سويفت التي كانت حاضرة في مباراة Super Bowl لم تكن حاضرة في العرض.

أقرا أيضا: صور فاضحة للنجمة تايلور سويفت تثير ضجة

مقتل زوج الفنانة المغربية ريم فكري.. والقاتل فرنسي

أهم الأخبار