حقيقة ارتباط الإعلامي أنس بوخش بفنانة مصرية

حقيقة ارتباط الإعلامي أنس بوخش بفنانة مصرية
أنس بوخش
القاهرة: منار إبراهيم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة أنباء حول ارتباط الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، بالفنانة المصرية دينا الشربيني، والذي تسبب في تصدر اسم الثنائي محرك البحث العالمي «غوغل»، والسوشيال ميديا.

ارتباط دينا الشربيني وأنس بوخش

، انتشر مقطع فيديو للفنانة دينا الشربيني وهي تحضر العرض الخاص لفيلم «شقو» في أكبر السينمات بدبي، وهو أحدث أفلامها في موسم عيد الفطر المبارك، وقد حضر معاها أثناء العرض البلوغر والإعلامي أنس بوخش، وجاء ذلك بعد إعلان الفنانة المصرية عن وجود علاقة حب تعيشها الآن بعد انفصالها عن المطرب عمرو دياب.

ولكن كشف موقع الدستور من مصادر مقربة أن هناك علاقة صداقة وأخوة قوية تجمع بين المذيع أنس بوخش وبين دينا الشربيني، فهو حضر العرض الخاص من نجوم العمل ككل.

أنس بوخش ينشر صوره مع نجوم فيلم شقو

فقد نشر أنس عبر حسابه الشخصي على موقع الفيديوهات إنستغرام، رداً على شائعات التي انتشرت مؤخراً ليؤكد على وجود علاقة صداقة تجمعه بجميع نجوم العمل، وأبرزهم النجمة المصرية يسرا، والتي ألتقط العديد من الصور بصبحتها، وبحبة فريق العمل.

ومن جانبها أعلنت الفنانة دينا الشربيني من قبل عن ارتباطها بعلاقة حب جديدة مع أحد الشخصيات المصرية من خارج الوسط الفني، بعد انفصالها عن عمرو دياب، وإخفاء علاقتها بيه على مدار سنوات دون الكشف عن تفاصيلها.

أخر أعمال الفنان دينا الشربيني

وشاركت الفنانة دينا الشربين مؤخراً في فيلم شقو الذي عرض في عيد الفطر 2024، وهو من بطولة يسرا، أمينة خليل، دينا الشربيني، عمرو يوسف، والمنتج أحمد السبكي.

يٌجدر الإشارة إلى أن مسلسل كامل العدد+1 هو أحدث أعمال الدرامية التي قدمتها دينا الشربيني، وعرض ضمن السابق الرمضاني 2024، ويضم مجموعة من النجوم في مصر أبرزهم شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، والعمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوي وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنا.

أهم الأخبار