سب وقذف وشهادة زور.. .بلاغ «السايس» يحاكم الفنانة انتصار

سب وقذف وشهادة زور.. .بلاغ «السايس» يحاكم الفنانة انتصار
الفنانة انتصار
القاهرة: منار إبراهيم

تواجه الفنانة المصرية انتصار تهما عديدة بعدما أقدم شخص وهو المسؤول عن التنظيم داخل مواقف السيارات «سايس»، على تقديم بلاغ ضدها بتهم السب والقذف والشهادة الزور أمام الشرطة.

انتصار تواجه تهم عديدة أمام المحكمة المصرية

حددت النيابة العامة موعد أولى جلسات الفنانة انتصار أمام محكمة جنح قصر النيل، يوم 18 مايو الجاري، على خليفة اتهامها بـ«السب والقذف والإدلاء بمعلومات كاذبة في محضر رسمي وشهادة الزور والبلاغ الكاذب».

وطالب إيهاب سيد عبد الرحيم المحامي المجني عليه «السايس»، بمنطقة جاردن سيتي بمصر، بتعويض مالي مؤقت قدره عشرون ألف جنيه، من خلال حقه في تقديم جنحة مباشرة ضد انتصار.

محامي المجني عليه يتهم انتصار باستغلال شهرتها

وأثناء تقديم الدعوى ذكر المحامي أن الفنانة انتصار تستغل كونها تعمل في المجال الفني، وتوجه السباب للضعفاء، ولم تكتف بذلك فقالت بالتهديد والوعيد لكل شخص لا يقوم بإطاعة أوامرها، عن تقديم تقديم بلاغات كيدية اتهامات باطلة وملفقة بغرض فرض سيطرتها على الضعفاء من الناس.

وحسب أوراق الدعوى، فإن الفنانة انتصار حررت عديد من المحاضر الكيدية والكاذبة ضد العديد من الأشخاص الفقراء الذين يعملون في بمناطق عدة في منطقة جاردن سيتي التي تسكن فيها، ولم يسلم من بلاغاتها حارس العقار ولا سايس السيارات.

انتصار ترفع عدوي قضائية كاذبة ضد سايس السيارات

وخلال التحقيقات تبين أن انتصار قدمت بلاغا رسميا ضد سايس السيارات من قبل في شهر نوفمبر من العام الماضي، في دائرة قسم شرطة قصر النيل، بتهم السب والقذف والقيام بأعمال بلطجة، غير أن التحريات أثبتت عكس ذلك عن طريق مراقبة الكاميرات، التي كشفت عدم صحة الادعاء.

كما اتهمت أوراق الدعوى انتصار بالتنمر على حارس العقار، وتسبب في خلافات حول ركن السيارة في الشارع.

اقرأ المزيد:

عارضة أزياء إيطالية تكشف تفاصيل علاقتها بكريستيانو رونالدو

لأول مرة.. الأمير ويليام يكشف تفاصيل الحالة الصحية لزوجته كيت

شاهد.. الأمن يحيط بمجلس الأمة الكويتي بعد خطاب الأمير

أهم الأخبار