بعد «زوجة واحدة لا تكفي» استبدال هدى حسين في «الطابق الثاني» بهذه النجمة

بعد «زوجة واحدة لا تكفي» استبدال هدى حسين في «الطابق الثاني» بهذه النجمة
هدى حسين
القاهرة: منار إبراهيم

في خطوة للتصعيد ضد قرار منع صناع مسلسل «زوجة واحدة لا تكفي»، كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن استبدال النجمة العراقية هدى حسين بالنجمة إلهام الفضالة، في مسرحية «الطابق الثاني» والذي من المقرر عرضها في احتفالات عيد الأضحى المقبل.

إلهام فضالة بديل للفنان هدى حسين

استمرار للقرار وقف العمل في حق النجمة هدى حسين، فجرت مر العيدان عبر صفحتها الرسمية على موقع «إنستغرام» خبر استبدال هدى حسين بإلهام فضالة في مسرحية الطابق الثاني، وجاري البحث الآن عن بديل للفنانة مرام البلوشي.

وكتبت مي قائلة: «إلهام الفضالة بدلاً من هدى حسين في مسرحية الطابق الثاني، المقرر عرضها في عيد الأضحى المقبل في الكويت، مع العلم بأن هذه المسرحية قد تم تصويرها بالفعل من قبل النجمة هدى حسين التي قدمتها بأكثر من موسم مختلف في الكويت وقطر والسعودية أيضاً».

أضافت العيدان: «لكن بعد ما تم إيقاف الفنانة هدى حسين والفنانين المشاركين في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي الذي عرض في رمضان الماضي، على يد وزارة الإعلام، تمت عملية الاستبدال، هذا وجاري البحث حالياً عن ممثلة بدلاً من مرام البلوشي»، واختتمت حديثها بطلب رأي الجمهور حول هذا القرار.

مي العيدان
مي العيدان

ردود الأفعال على استبدال هدى بإلهام في المسرحية

وتفاعل الكثير من متابعي مي حول خبر الاستبدال، حيث تباينت ردود الأفعال بين مؤيد لهذا القرار وبين معترض على القيمة الفنية التي تمثلها الفنانة القديرة هدى حسين، فقال عنها البعض أنها جوكر الأعمال الفنية الكويتية.

وعبر أحدهم قائلا: «والله يا مي العيدان هدى حسين مالها بديل هاي انا من الإمارات مو من الكويت أقول لك نحن نحبها وايد هدى حسين مافي لها بديل تمثيلها قوي قوي».

بينما قال أخر مدافع عنها: «الفنانة هدى حسين نجمة الثريا ما لها بديل ولا عمر راح يكون لها بديل عنها».

وتحدث البعض أن الفنانة إلهام فضالة تواجه تحديا كبيرة، فهي في منافسة مع هدى: «أتوقع أن هذا الميدان يا حميدان وإن إلهام الفضالة لازم تبذل كل جهدها أنها تكون قد هذا الاختيار وتبين لناس أنها فنانة قديرة وتقدر تتحدى اي فنان لأن تقليد هدى حسين أو ان تكون أحسن منها يحتاج عدم تبرج ويحتاج شعر كشة ويحتاج ملابس ما ماركة ويحتاج تدقيق لأداء وتمثيل ما مظاهر من وجهة نظري أتوقع ان ما حد يحل مكان هدى حسين ولكن نتمنى الهام تغير نظري ونظرت باقي تعليقات وكل التوفيق لفنانتين وهدى الله بيعوضها».

مسرحية الطابق الثاني بطولة هدى حسين

وخلال السنوات الماضية عرضت مسرحية الطابق الثاني وكانت تنفذ بشكل مستمر التذاكر، فهي من بطولة كلاً من هدى حسين ومرام البلوشي وعبد الله الحمادي وعبد العزيز المسلم وشيماء قمبر وعدد من النجوم وهي من تأليف عبد العزيز المسلم، كلمت الأغاني لسامي العلي والإخراج لعبد العزيز المسلم.

إحالة صناع مسلسل «زوجة واحدة لا تكفي» إلى النيابة

انتشر خلال الأسابيع التي تلت شهر رمضان هاشتاغ «#كلنا - هدى - حسين»، مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، خصوصاً مصر والسعودية والكويت، بعدما أعلنت وزارة الإعلام الكويتية إحالة أبطال مسلسل «زوجة واحدة لا تكفي» وكاتب العمل إلى النيابة بتهمة الإساءة للمجتمع الكويتي.

تباينت ردود الأفعال حول قرار وزارة الإعلام الكويتية، ما بين مؤيد لهذا القرار، معتبرين أن المسلسل أساء للعادات والقيم داخل المجتمع الكويتي، وبين رافضين ومدافعين عن أبطال المسلسل لكونه عمل درامي لا يمثل الكويت تحديداً.

وتضامن الكثير مع صناع العمل وأبرزهم الفنانة هدى حسين، فالكثير قال أن العمل لا يسء إلى المجتمع الكويتي، فهو يجمع العديد من نجوم الفن في الوطن العربي.

أقرا المزيد:

«هتان سيف».. أول ملاكمة سعودية تدخل التاريخ بالضربة القاضية في دوري المقاتلين المحترفين

بعد «اللاتيه بالبصل الأخضر».. «قهوة بالباميا» أحدث ترندات السوشيال ميديا في السعوديةحملات «Blockout» ضد مشاهير العرب على سوشيال ميديا.. ما السبب؟

أهم الأخبار