محمد رمضان يفقد أعصابه خلال حفل زفاف ابنة مصطفي كامل.. شاهد ماذا فعل

محمد رمضان يفقد أعصابه خلال حفل زفاف ابنة مصطفي كامل.. شاهد ماذا فعل
محمد رمضان
القاهرة: منار إبراهيم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان المصري محمد رمضان، وهو ينفعل على أحد معجبيه خلال حضوره حفل زفاف ابنة الفنان المصري مصطفي كامل.

محمد رمضان ينفعل على معجب في حفل زفاف

التقطت عدسات الكاميرا تجمع العشرات من المعجبين حول محمد رمضان منذ لحظة وصوله إلى حفل الزفاف، ففي مقطع فيديو متداول لرمضان وحوله مجموعة من الأشخاص وهم يحاولون التقاط الصور التذكارية قبل دخوله القاعة الرئيسية لحفل الزفاف في إحدى الفنادق الشهيرة بالقاهرة.

وفي مقطع الفيديو اقترب أحد الشباب من محمد رمضان ووضع يده حول رقبته، وشده بقوة ناحيته، بهدف الاقتراب منه والتقاط الصور معه، مما تسبب في انفعال محمد رمضان وظهور علامات الاستياء عليه أثناء التصوير.

وبسبب الزحام الشديد من حوله تعطل محمد رمضان في الدخول إلى حفل الزفاف، حتى تمكن من حضور الحفل، ولكن لاحقه الجمهور قبل أن يتدخل أفراد الأمن لتشكيل دائرة من حوله وإبعاد المعجبين عنه.

محمد رمضان يغني في فرح ابنة مصطفي كامل

وخلال حفل الزفاف احتفل رمضان بابنة مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية، وقدم رمضان مجموعة من أبرز أغانيه وسط تفاعل كبير من الحضور والفنانين، ومنها أغنية «نمبر وان».

وشارك رمضان مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع «إنستغرام» وكتب تعليقا: «أمس من حفل زفاف ابنة السيد نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، مبروك يا فرح انتي ويوسف ربنا يسعد أيامكم ويرزقكم الذرية الصالحة».

محمد رمضان في مهرجان موازين

ولأول مرة يلتقي الفنان محمد رمضان مع جمهوره ضمن فعاليات مهرجان موازين الغنائي، والذي يضم عدد من المشاهير في حفل كبير يوم 29 يونيو القادم، على مسرح النهضة بالعاصمة المغربية الرباط، وتبدأ فعاليات الدورة 19 في الفترة ما بين 21 حتى 29 يونيو.

كشفت جمعية مغرب الثقافات انطلاق مهرجان موازين، في بيان رسمي جاء فيه، «يسر جمعية مغرب الثقافات أن تعلن لجمهور موازين أن المهرجان سيستأنف فعالياته اعتبارًا من سنة 2024 لتلبية تطلعات عشاق المهرجان الذين يتوقون لعودة هذا الحدث الفريد الذي لا محيد عنه، على مفترق طرق جميع الثقافات».

أقرا أيضا: بعد «زوجة واحدة لا تكفي» استبدال هدى حسين في «الطابق الثاني» بهذه النجمة

أهم الأخبار