فنانة كويتية تثير الجدل على سوشيال ميديا بالحديث عن الجرأة

فنانة كويتية تثير الجدل على سوشيال ميديا بالحديث عن الجرأة
فاطمة الصفي
القاهرة: منار إبراهيم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة الكويتية فاطمة الصفي، والتي ظهرت فيه وهي تتحدث مع جمهورها عن مفهوم الجراءة لدى البعض، سواء في اختيارات الشخصية من ملابس وألوان وسواء سلوكيات البعض.

وقالت الصفي في حديثها أن ارتداء الألوان أو الملابس الغريبة لا يسمى جراءة، وليس لها علاقة إطلاقاً موضحة أنها ليست جراءة بل تفضيل البعض لإثارة الجدل أو ذوق شخصي فقط.

فاطمة الصفي تصف مفهوم استخدام كلمة الجراءة

وتداولت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير مقطع فيديو لفاطمة الصفي ظهرت وهي أمام المرأة تضع المكياج، وتنسق اللوك الخاص بها، وتتحدث عن استخدامات كلمة جراءة لدى البعض.

وأوضحت الصافي أن البعض يستخدم هذه الكلمة في غير محلها، ويعرفها بشكل خاطئ، وقائلة: «إحنا الشباب والبنات وايد نسمع أشياء لها علاقة بالجرأة، اشلون تتجرأين تقصين هالقصة اشلون تتجرأ تلبس هاللون اشلون تتجرأين تصبغين شعرك ها اللون أو تضعين هذه الحمرة، هذه مو جرأة هذا ذوق شخصي أنا أحب أحط حمرة غريبة وألبس ملابس غريبة، واحدة تقول أنا ما أتجرأ ألبس هاللون أنتي ما تتجرأين اسمها أنتي ما تحبين».

أضافت الصفي: «أشعر أن كلمة جرأة ارتبطت بأمور ليس لها علاقة بها في الحقيقة، لم أستطع بشكل شخصي أن أصنف أو أفسر كلمة جرأة منذ الصغر، كيف تتجرأين على طرح هذه المواضيع».

وأكملت: «لا أنا مو بتجرأ أنا طالبة ما فهمت هذه المواضيع قاعدة أناقشها ما فهمت هذه مو جرأة من حقك تسأل فأنا عمري ما عرفت هذا المقياس بحياتي صدق».

فاطمة الصفي تدافع عن مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

عبرت من قبل فاطمة الصفي عن غضبها من الهجوم الذي تعرض له مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، قائلة: «ظل الناس ينتقدون التكرار بطلنا تكرار طلبوا إنا نخرج برة التقليدي، طلعنا برة الصندوق.. شوفوا اللي تحبون تشوفونه وما تشوفه اللي ما تبغونه.. جاسم طلقني وانباقت الشركة».

وتفاعل الكثير من الجماهير مع مقطع الفيديو وعبر البعض عن انزعاجهم من أحداث المسلسل التي لا تتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع الكويتي بينما قال البعض الأخر أن المسلسل لا يعبر عن الكويت.

وكتب أحدهم: «اللهم امسح الإنستغرام وسناب والسوشال كله من على وجه الأرض.. ونرتاح من النظر لذنوب ومعاصي البشر.. من سفور وتبرج وعري واختلاط بالرجال.. ونشر المعازف والغناء.. وكل المحرمات التي يهتز لها عرش السماوات.. ربي أقم الساعة فقد طفحت الأرض بذن ب ومعاصي البشر.. يارب ملينا وزهقنا من هالمناظر التي يضيق منها الصدر.. ويحزن منها القلب.. وتشمئز منها النفس».

أقرا المزيد:

إلهام فضالة ترد على جدل استبدالها بهدى حسين في مسرحية «الطابق الثاني»

وفاة المتحول العراقي عبد الأمير الشهير بـ «غوغو» داخل سجن النسا

محمد رمضان يفقد أعصابه خلال حفل زفاف ابنة مصطفي كامل.. شاهد ماذا فعل

أهم الأخبار