هبة نور في ورطة بعدما نشرت فيديو خاص لها بالخطأ.. القصة ومافيها

هبة نور في ورطة بعدما نشرت فيديو خاص لها بالخطأ.. القصة ومافيها
هبة نور
القاهرة: منار إبراهيم

وضعت الفنانة السورية هبة نور نفسها في ورطة كبيرة بعدما قامت بنشر مقطع فيديو خاص لها، يقال إنها شاركته بالخطأ على خاصية «ستوري»، على حسابها الشخصي على موقع «إنستغرام».

وعلى الرغم من قيام نور بحذف الفيديو على الفور بعد دقائق قليلة من نشره إلا أن بعض الحسابات والمتابعين قاموا بسحب الفيديو وتداوله بشكل واسع تحت عنوان "فضيحة هبة نور".

هبة نور في ورطة بسبب فيديو شخصي

وجاءت التفاصيل عندما نشرت نور لبعض ثواني فيديو جمعها بشاب داخل سيارة يبدو أنه أنهم في علاقة حب، ويظهر الشاب وهو يتحسس جسد نور بطريقة جريئة، مما تسبب بصدمة للمتابعين.

كما ظهرت نور وهي تقوم بحركات صادمة بوجهها، كما قامت بعمل حركة قال عنها البعض بذيئة أمام الكاميرا، وتصدر الفيديو حديث الجمهور والسوشيال ميديا ما بين الغضب والجدل من مثل هذه الفيديوهات.

محامي هبه نور يرد على فيديو الفضيحة

بعد الضجة الكبيرة التي أثارها مقطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، رد المحامي الخاص بالنجمة السورية في بيان رسمي يؤكد على أن مقطع الفيديو مفبرك تم صنعه بالذكاء الاصطناعي الـ Deep Fake، وأن الفنان مستهدفة تم سرقة حساباتها الشخصية على السوشيال ميديا.

وقال المحامي أنه سوف يقاضي الفاعل وكل شخص تسبب في تداول الفيديو وأساء لنور من خلال نشر هذا الفيديو، والذي لايمت للواقع بأي صلة بها.

أول رد من هبة نور
أول رد من هبة نور

محامي نور يتوجه بشكوى لمكتب مكافحة جرائم المعلوماتية

وشارك المحامي بيان إعلامي قال فيه: «بصفتنا وكلاء الممثلة هبة نور في بيروت، نستهجن الحملة التي يشنها البعض ضد موكلتنا بنشر فيديو مصطنع بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي والDeep Fake بهدف النيل من سمعتها».

وأكمل البيان: «ونشير اننا بصدد التقدم بشكوى ضد الفاعلين امام مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في بيروت لملاحقة مركبي هذا الفيديو بجرائم القدح والذم والتشهير واختلاق الجرائم، كما ونأكد اننا لن نتوانى في ملاحقة كل من ينشره بأية وسيلة من وسائل النشر».

البيان الصحفي
البيان الصحفي

أقرا المزيد:

مجزرة إسرائيلية جديدة في مخيم النصيرات.. ماذا حدث؟

إلغاء حفل استقبال نجوم «شباب البومب» في الكويت

«خليجيون»| أفضل وقت لممارسة التمارين الرياضية لمرضى السمنة

أهم الأخبار