عمرو دياب يضرب مهندس الصوت ويطرده.. ورد غاضب من المتابعين

عمرو دياب يضرب مهندس الصوت ويطرده.. ورد غاضب من المتابعين
عمرو دياب
القاهرة: منار إبراهيم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان المصري عمرو دياب أثار به الجدل مرة أخرى، فبعدما قام بالتعدي اللفظي على سائقه الخاص ووصفه بالحيوان، عاد من جديد لإثارة الجدل في فرح ريم سامي وهو يضرب مهندس الصوت ويطرده أمام الحاضرين.

عمرو دياب يضرب مهندس الصوت

في تفاصيل، تعامل عمرو دياب بطريقة وصفها البعض بالفظة، مع مهندس الصوت، أثناء تقديمه إحدى أشهر أغانيه في فرح الفنانة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، بحضور عدد كبير من الفنانين والحاضرين.

فظهر خلال الفيديو مهندس الصوت وهو يقوم بتحريك السماعات المسؤولة عن الصوت، مما أثار غضب عمرو دياب الذي توقف عن الغناء وقام بضرب الرجل على ظهره وطرده من المسرح، بطريقة ابتعد عن المكان.

مقطع فيديو لعمرو دياب يثير غضب المتابعين

شاركت مقطع الفيديو مصممة أزياء تدعى نور، متابعيها حوالي نصف مليون متابع، على منصة تيك توك، والذي تم تداوله بشكل أوسع على منصات تواصل الاجتماعي، وسط انتقادات حادة لما يفعله عمرو دياب في الفترة الأخيرة، مما دفع صاحبة الحساب إغلاق ميزة التعليقات.

هذا التصرف أثار استياء الجمهور، الذي طالبه يحسن التعامل مع العاملين بطريقة أفضل، لاسيما أنها ليست المرة الأولى، للفنان المصري سبق وثقت مقاطع مصورة له وهو يتعدى باللفظ على العديد من العاملين لديه، حتى المعجبين لم يسلموا من غضبه.

عمرو دياب ينفعل على معجب يلاحقه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تم تصويره من داخل الفندق الذي أقيم فيه حفل زفاف نجل الفنان المصري محمد فؤاد، وكان عمور دياب هو أول الحضور والاحتفال بزفاف نجل زميله وصديقه محمد فؤاد.

حيث ظهر عمرو دياب في الفيديو وهو يتجه نحو دورة المياه برفقة أحد أصدقائه، ليتفاجئ بظهور بعض الأشخاص من حوله وهم يلاحقونه قبل دخوله إلى الحمام، فألتفت إليهم وكان يبدو عليه الانزعاج.

وانفعل عمرو دياب على ملاحقيه قائلاً: «انت هتخش ورايا الحمام؟.. انت ياض أهبل انت وهو؟»، ليتوقف ملاحقه عن التصوير ويغلق الفيديو، حيث ظهر الغضب على وجه عمرو دياب.

فيديو يوثق عمرو دياب وهو يوجه كلمة نابية لسائقه

«الحيوان بتاعنا فين؟» وهذه هي الكلمة التي قالها عمرو دياب، موجهاً حديثه إلى سائقه الذي تأخر عليه، ووقف ينتظره أمام بوابة دار الأوبرا المصرية مساء يوم الأحد الماضي.

فأحاط به المعجبون والصحفيون من كل جانب لالتقاط الصور التذكارية لهذا اليوم، وهو الأمر الذي ازعج عمرو دياب فرد قائلا لأحد الحراس بجانبه: «يا عم ارحمونا، الحيوان بتاعنا فين؟ السواق بتاعنا فين؟».

أقرا المزيد:

هبة نور في ورطة بعدما نشرت فيديو خاص لها بالخطأ.. القصة ومافيها

10 وظائف في تكنولوجيا المعلومات.. «الأعلى أجراً»

إلغاء حفل استقبال نجوم «شباب البومب» في الكويت

أهم الأخبار