فيديو.. البحث عن رئيس إيران وسط الضباب

فيديو.. البحث عن رئيس إيران وسط الضباب
طائرة الرئيس الإيرانية .. أرشيفية
القاهرة: خليجيون

أظهرت مقاطع مصورة محيط الموقع الذي تعرضت فيه مروحية تقل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي لحادث بسبب سوء الأحوال الجوية، وهبوطها اضطرارياً في محافظة أذربيجان الشرقية شمال غرب البلاد،

وبينت الفيديوهات التي انتشرت بشكل واسع على وسائل التواصل، اليوم الأحد، الأحوال الجوية السيئة وكثافة الضباب في المنطقة، ما صعب وصول فرق الإنقاذ إلى موقع الحادث.

نجح فريق البحث والإنقاذ في تم تحديد مكان حادثة مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.

وذكرت مصادر إعلامية أن المروحية تتواجد بالقرب من قرية أوزي في غابات أرسباران، بمقاطعة ورزقان، إحدى مقاطعات محافظة أذربيجان الشرقية في إيران، حسب وكالة أنباء إرنا.

وقالت وكالة الأنباء الفارسية أن «ظروف الطقس الصعبة والضباب تعقد جهود الإنقاذ».

وتحدثت وسائل إعلام إيرانية عن إرسال سرب من الطائرات المسيرة وفرق الهلال الأحمر إلى موقع طائرة الرئيس الإيراني.

بيان وزارة الداخلية

وكان وزير الداخلية الإيراني أمد وحيدي قد قال إن «الرئيس والوفد المرافق له كانوا في طريق العودة بعدة طائرات هليكوبتر، واضطرت إحدى الطائرات لهبوط اضطراري صعب بسبب سوء الأحوال الجوية والوضع في المنطقة».

وتابه:«شهدنا اليوم افتتاح سد قيز قلعه سي بحضور رئيس أذربيجان، وبعد ذلك كان الرئيس والوفد المرافق له في طريق العودة بعدة مروحيات، واضطرت إحدى المروحيات إلى القيام بهبوط اضطراري صعب بسبب سوء الأحوال الجوية والوضع في المنطقة»، حسب وكالة أنباء تسنيم.

اقرأ المزيد

وسائل إعلام محلية: تعرض مروحية تقل الرئيس الإيراني لحادث وفرق الإنقاذ لا تستطيع الوصول لموقعهاظهور ياسمين صبري مع كريستيانو رونالدو يشعل السوشيال ميديا

شاهد بالفيديو.. ضبط شبكة لتهريب المخدرات بالكويت بعد تبادل لإطلاق النار

أهم الأخبار