القبض على فنان مصري بتهمة دهس سيدتين بسيارته

القبض على فنان مصري بتهمة دهس سيدتين بسيارته
عباس أبو الحسن
القاهرة: منار إبراهيم

ألقت قوات الأمن المصرية القبض على الفنان المصري عباس أبو الحسن، على خلفية اتهامه بدهس سيدتين في منطقة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة المصرية.

القبض على عباس أبو الحسن بتهمة دهس سيدتين

تلقت مباحث الجيزة إخطار من رئيس مباحث شرطة الشيخ زايد أول، بلاغ يفيد بوقوع حادث دهس لسيدتين أمام مول شهير بدائرة القسم.

وانتقلت أجهزة الأمن وتبين إصابة سيدتين، قام الفنان عباس أبو الحسن بدهسهم بسيارته، وتم نقلهم للمستشفى في حالة حرجة لتلقي العلاج، وتم التحفظ على الفنان عباس وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ومن جانبه أكد الفنان عباس خلال التحقيقات مع رجال المباحث، عقب التحفظ عليه وتهمة دهس السيدتين، أنه لم يراهم خلال عبورهم الطريق.

تصريحات عباس أبو الحسن عن واقعة دهس سيدتين

وأضاف أن الطريق الذي حدثت فيه الواقعة هو طريق سريع، وكان يسلم اتجاه ميدان لبنان من المحور المركزي، ولكنه فوجئ بالسيدتين أمامه، ثم وقعت الحادثة.

كما تابع أبو الحسن أنه فور وقوع الحادث توقف بالسيارة ونزل منها وحاول انقاذ السيدتين، وطلب الإسعاف لهما في محاولة منه لإنقاذهم على الفور.

حالة السيدتين حرجة للغاية

وكشف مصدر أمني، أن الحالة الصحية للسيدتين المصابتين في واقعة الحادث الفنان أبو الحسن بمنطقة الشيخ زايد، وهم سيدة من منطقة أوسيم 36 عام، وأخرى من منطقة مصر القديمة 57 عام.

وأكد المصدر أن حالة السيدتين حرجة للغاية، وتم نقلهم إلى المستشفى لتقلي العلاج، حيث تعاني كلاً منهم من كسور وكدمات وسحجات في مناطق متفرقة في الجسم، وبالإضافة إلى ارتجاج في المخ، وحالتهم الصحية غير مستقرة ولا يمكن استجوابهم في القوت الحالي، بحسب موقع العربية.

من هو الفنان عباس أبوالحسن

الفنان عباس أبو الحسن هو فنان مصري، أشتهر بتقديم دور زعيم عصابة في فيلم مافيا من بطولة الفنان المصري أحمد السقا ومني ذكي، ثم عمل في كتابة السيناريو، وقدم مع المخرج مروان حامد فيلم إبراهيم الأبيض.

وبعدها عاد للتمثيل مرة أخرى عن طريق تقديم أول عمل تلفزيوني من بطولته وهو مسلسل آسيا بجانب منى زكي وإخراج محمد بكير، وحالياً يقدم بودكاست على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويذكر أن محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، في أغسطس الماضي تغريم عباس أبو الحسن 20 ألف جنيه مصري لاتهامه بسب وقذف الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين السابق، من خلال صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وبسبب عبارات تضمنت ألفاظ خادشة للشرف.

أقرا المزيد:

الخبيث يهاجم أسماء الأسد.. بيان حزين من الرئاسة السورية

شاهد: مصر تهاجم إسرائيل في مجلس الأمن

آخر تكايا رفح تواصل إطعام الآلاف يوميا (صور)

أهم الأخبار