أحلام الشامسي تتصدر الترند بعد إعلان عودتها إلى الكويت

أحلام الشامسي تتصدر الترند بعد إعلان عودتها إلى الكويت
الفنانة الإمارتية أحلام الشامسي
القاهرة: منار إبراهيم

بعد غياب 7 سنوات، أعلنت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، عودتها للغناء في دولة الكويت، حيث تصدر اسمها ترند مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بعد إعلان إقامتها حفل غنائي بعنوان «ليلة فنانة العرب».

أحلام تعلن عن حفلها الغنائي في الكويت

ضمن فعاليات مهرجان «ليلة عمر» على مسرح الأرينا، جرى تداول ملصق إعلاني على نطاق واسع على منصة «إنستغرام»، والذي ظهرت فيه الفنان أحلام، وفي الخلفية مجموعة من المباني الشاهقة المعروفة في الكويت.

وجاء التعليق المرفق على الإعلان الدعائي يعبر عن الترحيب الحار من دولة الكويت بعودة تواجد الفنان الإمارتية، قائلاً: «تشتاق، ونشتاق.. بعد غياب طويل اللقى صار قريب جداً، الفنانة القديرة أحلام الشامسي في "ليلة فنانة العرب" قريباً في دولة الكويت ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر، حفل استثنائي بكل تفاصيله، تُطرح التذاكر قريباً».

حفل الفنان أحلام في الكويت

ويأتي الحفل كجزء من إطلاق الفنانة أحلام أغنية جديدة لها بعنوان «رضاج يا دبي»، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وتعبر الأغنية عن مدى حبها لدولتها الإمارات.

الأغنية من كلمات عبد الله بن حمدان بن دلموك، وألحان أحمد الهرمي، وقدمت أحلام من قبل أغنية «أيام الصفاء» من كلمات الشاعر الكبير عبد الله الفيصل، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، ضمن أحدث ألبوماتها «السيدة الأولى»، وهي واحدة من الأغاني التي حققت نجاحاً كبيراً بين جمهورها.

تفاعل جماهير الكويت على حفل أحلام الغنائي

تحت هاشتاغ أحلام في الكويت، تفاعلت الجماهير الكويتية مع الحفل الغنائي منذ لحظة إعلانه، فقد نشر العديد منهم معبرين عن فرحتهم الشديدة، لهذه الحفل المنتظر، فقالت أحدهم معلقة: «زوبعة حلومية، وهجوم حلومي باجر على موقع ارينا الكويت ( http://thearenakuwait.com )، الساعة 7 مساءاً بتوقيت».

وعلق أخر قائلاً «أكثر من أول أحبك #احلام_في_الكويت هالخبر صنع يومي».

وأضافت أخرى: «#احلام_في_الكويت أنا مره متحمسه لتواجدك يا ام فاهد في الكويت لاني دايما اقول احلام في الكويت غير غناها غير مزاجها غير و حتى إطلالتها غير ويحظكم يأهل الكويت وانتبهو على حلومتنا».

أقرا المزيد:

مارينز «الغضب العارم» على حدود الإمارات

«غولدمان ساكس» يتوقع قفزة في نمو اقتصادات الخليج 2025

سوريا «أزمة منسية».. فتور خليجي حيال أزمة اللاجئين

أهم الأخبار