دموع ريم عبد الله.. الفنانة السعودية تكشف تفاصيل عن طليقها وابنها

دموع ريم عبد الله.. الفنانة السعودية تكشف تفاصيل عن طليقها وابنها
ريم عبد الله
القاهرة: منار إبراهيم

أطلت الفنانة السعودية ريم عبد الله مؤخراً خلال لقائها مع مالك مكتبي، في بودكاست «إحكي مع مالك»، وكشفت عن الكثير من التفاصيل عن حياتها الشخصية لأول مرة، وبكت ريم وهي تتحدث لجمهورها عن ابنها وأبيها.

ريم عبد الله تتصدر الترند موقع إكس

تصدر هاشتاغ «ريم عبد الله» موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، بعدما ظهرت لأول مرة تتحدث عن حياتها الخاصة، وشهدت الحلقة تفاعل كبير وتداول مقاطع فيديوهات، عن أبرز تصريحاتها.

حديث رسم عبد الله عن الطلاق وأسباب الانفصال عن زوجها، أثار فضول الجماهير الخليجية، فريم من المعروف عنها أنها لا تظهر في لقاءات إعلامية إلا نادراً وتظهر فقط الجانب الفني من حياتها، فلا يعرف الكثير تفاصيل عن حياتها الشخصية.

سبب انفصال ريم عبد الله

وعند سؤال ريم عن أسباب الانفصال، ردت قائلة خلع وليس انفصال، واستكملت حديثها: «أحب أشكر زوجي السابق، أنا اليوم وصلت لمرحلة ما كنت أتخيل أني أقدر أوصل لها في يوم من الأيام.. لأنه كان موجود معايا مرحلة طويلة من الزواج إلى الخلع».

وتابعت: «لما تكون إنسان ناضج تعرف تاخد وتدير أمورك يكون عندك رد.. فلما توصل للمرحلة هذه بتاخد قرارك وبتعرف إنك تقدر تكمل بدون أي شخص، إلى جانب الأسباب الأخرى.. بس أنا أقول لله شكرا ليش؟ لأنه كان محرم وجوده معايا أنقذني من أمور كثيرة».

وعن سبب عدم استمرار هذا الزواج قالت: «أشكره الآن لأنه والد ابني.. وكان هناك الكثير من الأمور الناقصة في هذا الزواج.. فيه حالات انفصال تحدث بعد ٢٥ سنة.. كلها أسباب غير واضحة.. بس أنا عندي أسباب خاصة لن أفصح عنها.. ليست خيانة أو عنف.. لكن في النهاية عم توافق في الأمور».

بكاء ريم عبد الله بسبب ابنها

بكت الفنانة السعودية أثناء حديثها عن ابنها قائلة: «فيه كلام كثير أكيد أنا أم.. أنت كدة بتبكي ضيوفك؟ أقول لابني الله يحفظك وأشوفك في مكان تستاهله ومكان يكون فيه عوض جميل».

وتابعت: «ما أخاف يلومني في المستقبل هو هيفهم كل شيء، ولا أقبل أصلا إنه ما يفهم إلا الحقيقة ما راح أزيف، ما أعرف الصورة التي تصل له، الابن دائماً مع امه، أشياء كثيرة ما تنحكي بس هو يعرفها».

لحظة بكاء ريم عبد الله على والدها

وحين تطرق الحديث إلى والدها اكملت بكاءها قائلة: «مو حلو أن تدخل البيت وهو مش موجود، بعد وفاته غيرنا البيت صار بيت تاني لأننا كنا نشوف كنا نسمع صوته».

وتابعت: «فالبيت كله تغير وكأنه بيت جديد المداخل مختلفة وكل شيء مختلف تماما.. آخر كلمة قلتها لها خلي بالك على نفسك».

ريم عبد الله ترد على قارنتها بإلهام علي

وعن سؤالها حول مقارنة الجمهور بينها وبين الفنانة إلهام على ردت قائلة: «أنا من متابعين إلهام علي، أنا قلت إنه أنا الأولى في السعودية، السنة اللي طلعت فيها ما كان فيه شخص ينافسني.. أنا كنت وحيدة في الساحة الشيء الثاني ما حد فرضني في الأعمال».

وأضافت: «ما حد قال هذا العمل لك وصنع لي وجهز لي كل شيء اتفضلي.. أنا تعبت وحاربت.. فإلهام ما تعبت في مشوارها الفني مثلي، ٢٠٠٧ مو سهل.. لما استبعدوني مو سهل.. أنا غير مسؤولة عن تقييم أي ممثل.. أنا فقط مسؤولة عن نفسي».

أقرا المزيد:

أحلام الشامسي تتصدر الترند بعد إعلان عودتها إلى الكويت

ائتلاف جزائري يلوح بدعم تبون لولاية رئاسية ثانية

«غولدمان ساكس» يتوقع قفزة في نمو اقتصادات الخليج 2025

أهم الأخبار