مفاجأة صادمة عن «سفاح التجمع» مقدم محتوى تعليمي ولديه ملايين المشاهدات

مفاجأة صادمة عن «سفاح التجمع» مقدم محتوى تعليمي ولديه ملايين المشاهدات
سفاح التجمع
القاهرة: منار إبراهيم

لا تزال قضية سفاح النساء حديث الشارع المصري، بعدما كشفت جهات التحقيق المصرية عن مفاجات جديدة، أثناء التحقيق مع المتهم في قتل عدد من النساء، والذي أظهرت أنه يقدم محتوى على السوشيال ميديا ومشاهداته بالملايين.

سفاح التجمع مقدم محتوى على السوشيال ميديا

كشفت تحقيقات النباية العامة المصرية أن «سفاح التجمع» كان يعمل مدرس لغة إنجليزية ولكنه ترك التدريس وأتجه إلى تقديم المحتوى باللغة الإنجليزية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعند فحص «خليجيون» الحساب الخاص بالمتهم على تطبيق «تيك توك» تبين أن لديه العديد من مقاطع الفيديو التعليمية الناطقة باللغة العربية، ولديه 7 ملايين لايك وملايين المشاهدات عبر حسابه.

يقوم المتهم بتقديم محتوى تعليمي ناطق باللغة الإنجليزية بطلاقة، ولديه عدد كبير من المتابعين من أعمال أقل من 20 عام.

سفاح التجمع لديه غرفة عازلة للصوت

وكشف مصدر أمني لموقع «العربية» أن الغرفة العازلة للصوت كان يقوم فيها بتصوير الفيديوهات الخاصة، وهي نفس الغرفة التي يقوم فيها بتعذيب الضحايا، جسدياً عن طريق جلدهم حتى الموت.

وفي اعترافه أكد سفاح التجمع أنه يصطاد ضحاياه من الإنترنت والكافيهات والملاهي الليلية، ويمارس معهم علاقات محرمة، ويفضل ممارسة سادية عليهم، ويجبرهم على تناول مخدر «الآيس»، وبعد هدفه من العلاقة يقتل الضحية أثناء تعذبيها جنسياً، مؤكد أن عدد ضحاياه تجاوز الـ 5 سيدات.

معلومات جديدة عن ضحايا سفاح التجمع

وأوضح المتهم أمام جهات التحقيق أنه قام بالتخلص من الجثة الأولى في منطقة صحراوية بطريق عودته إلى القاهرة، وتخلص من ملابسها على بعد 2 كيلومتر من مكان إلقاء الجثمان.

وأن الضحية تبلغ من العمر 27 عاما، وتعرف عليها عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، وأحضرها إلى مسكنه بمقابل مادي، وتناول معها مخدري "الحشيش" و"الآيس"، وظلت معه 3 أيام.

أما عن ضحيته الثانية فالقي بجثتها في منطقة صحراوية بمحافظة الإسماعيلية، وتبلغ من العمر 19 عاما، وهي طالبة جامعية تعرف عليها أيضا على منصات التواصل، وتعيش معه لمدة شهر في منزله بمقابل مادي.

وكان يتناول معها المواد المخدرة، ويوم وفاة الطالبة تناول جرعة كبيرة من المواد المخدرة وربط حزام حول رقبتها، ويدها بالحبال واعتدى عليها بسوط حتى فارقت الحياة، واحتفظ بجثتها لمدة ثلاث أيام داخل شقته ثم قام بالتخلص منها.

والضحية الثالثة تعمل موظفة، وألقي بجثمانها في منطقة الظهير الصحراوي لضاحية مدينة نصر بالقاهرة، ليتم العثور عليا جثتها في حالة تعفن كامل.

أقرا المزيد:

محمد صلاح نشر غلافه.. ماذا يحتوى كتاب «محاط بالحمقى»؟

فيديو: قميص «حماس» يثير الجدل في شوارع لندن

علاج مبتكر يقضي على الإدمان في الجزائر

أهم الأخبار