حفيدة بايدن تصدم العالم بظهور مع شاب عربي

حفيدة بايدن تصدم العالم بظهور مع شاب عربي
نتالي بايدن
القاهرة: منار إبراهيم

أثارت حفيدة الرئيس الأميركي جو بايدن الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت وهي تمسك بيد شاب عربي أمام الكاميرات خلال حفل عشاء ضخم على شرف الرئيس الكيني وليام روتو وزوجته راشيل، أقامه الرئيس الأميركي بايدن داخل البيت الأبيض.

حفيدة بايدين في علاقة مع شاب عربي

تداول مستخدمو السوشيال ميديا صور لحفيدة الرئيس الأميركي نتالي البالغة من العمر 19 عام، هي الابنة البكر للراحل بو نجل جو بايدن الذي توفي متأثرًا بالسرطان عام 2015، ترتدي فستان طويل باللون الأبيض، وتمسك بيد يرتدي بدلة سوداء مجهول الهوية، في أول ظهور لها في عشاء رسمي، وبدأ الكثير في البحث عن الشاب وعن صفته للحضور في هذا الحدث.

وتمكنت صحيفة «تليغراف» البريطانية، من التحقق من هوية الشاب، وكشفت عن تفاصيل حبيب نتالي، واسمه رافائيل حجار وهو من أصول عربية ويضع على حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي على سوريا وفرنسا وإنجلترا.

نتالي بايدن ورافائيل حجار
نتالي بايدن ورافائيل حجار

من هو رافائيل حجار حبيب حفيدة الرئيس الأميركي

وأشارت الصحيفة إلى أن نتالي ورافائيل يدرسان في جامعة بنسلفانيا، قبل الانتقال إلى الولايات المتحدة، حيث التحق رافائيل ببعض مدارس بريطانيا، ومنها مدرسة ويذربي الثانوية، وتبلغ تكلفتها السنوية نحو 30 ألف جنيه إسترليني، ومدرسة لاتيمر العليا في هامرسميث، وتبلغ تكلفتها 26 ألف جنيه إسترليني.

وكشفت الصحيفة أن رافائيل له صلة قرابة بفارس حجار، وهو من مصرفي شهير يعمل في بنك كريدي أجريكول الفرنسي، ولم تحدد طبيعية صلة القرابة بينهم.

رافائيل حجار
رافائيل حجار

حساب رافائيل على مواقع التواصل الاجتماعي

وبدأت الصحيفة في البحث عن حسابات رافائيل على مواقع التواصل الاجتماعي، فكشفت عن حسابه الشخصي على موقع «لينكدإن»، فهو يتقن أربع لغات: الإنجليزية والعربية والفرنسية والإسبانية.

إلى جانب أنه رياضي متحمس فهو عضو في فريق الرجبي في جامعة بنسلفانيا، كما إنه عضوٌ سابق في فريق كرة القدم في المدرسة الثانوية، وكان قائدًا لفريق الكريكيت، ولعب التنس في فرق زوجي رجال.

وحصل في السنوات الأخيرة على عدد من الجوائز الأكاديمية بما في ذلك الجوائز الذهبية في أولمبياد الفيزياء والرياضيات، ويعمل الآن على تعلم الذكاء الاصطناعي، والتعلم الآلي.

حاصل على دورات قصيرة في الرياضيات والهندسة من جامعة كينجز كوليدج في لندن، وتدريباتٍ مع شركة دانون، شركة الأغذية الفرنسية العملاقة، في باريس.

أقرا المزيد:

شبيه أحمد حلمي يشاركه الملامح والاسم.. الجمهور: «كأنهما توأم»

بعد توقف 12 عاماً.. وصول أول رحلة حج من دمشق للأراضي السعودية

قاعدة روسية وقلق أميركي.. البرهان يسعى لحسم الحرب من بوابة موسكو وطهران

أهم الأخبار