هيا الشعيبي تكشف تفاصيل جديدة في أزمتها مع إلهام فضالة

هيا الشعيبي تكشف تفاصيل جديدة في أزمتها مع إلهام فضالة
هيا الشعيبي
القاهرة: منار إبراهيم

كشفت الفنانة الكويتية، هيا الشعيبي تفاصيل القضية التي رفعتها ضدها مواطنتها الفنانة إلهام فضالة، مؤكدة أنها أخيراً حصلت على حكم بالبراءة، بعدما وجهت إليها الأخرى تهم بالتحريض وسوء استخدام الهاتف.

براءة الفنان هيا الشعيبي من قضية إلهام فضالة

شاركت الفنانة هيا مقطع فيديو جديد عبر حسابها الشخصي على تطبيق «سناب شات»، أنها تنتظر محاميها من أجل إعلان براءتها، موضحة أن السبب وراء هذه البراءة هو نزاهة القضاء الكويتي وأيضا دعاء جمهورها بجانبها طوال هذه الأزمة.

وتابعت هيا الشعيبي قائلة: «أستطيع قول مبروك للمرة الثالثة أو الرابعة، لا أعرف، عائلتي سعيدة بالبراءة، وأتمنى عودتي إلى مسرح الكويت».

وتعود تفاصيل الخلاف بين النجمتين إلى العام الماضي، بعدما رفعت إلهام فضالة دعوى قضائية ضد هيا متهمة إياها بالتحريض وسوء استخدام الهاتف.

وجاءت هذه القضية بعد خلاف نشب بينهم من أجل انتقاد هيا لإلهام فضالة في بث مباشر، وتوجيه التهم لزوجها، وشغلت هذه القضية الرأي العام بسبب انتشارها بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي.

هيا الشعيبي تواجه نزاع قضائي ضد إلهام فضالة

وعلقت مريم البحر محامية إلهام فضالة من قبل على حكم ببراءة هيا الشعيبي في إطار القضية المرفوعة ضد الأخيرة، موضحة أن أهم أسباب القضية تتعلق بنزاعات شخصية نشبت بين الثنائي.

فمن قبل تم إصدار حكم لصالح إلهام فضالة وتغريم هيا غرامة مالية قدرها 300 دينار، مؤكدة أن دور موكلتها إلى هنا انتهي بالفعل، وان من يريد أن يقدم الاستئناف.

ولفتت هيا الشعيبي أحيلت القضية من قبل محكمة الاستئناف إلى محكمة الجنايات، والتي أصدرت حكم بالبراءة دون المطالبة بحق مدني.

الجمهور يتهم هيا الشعيبي بالسخرية من إلهام الفضالة

وواصلت هيا الشعيبي نشر عدداً من الفيديوهات حملت تلميحات أكد بعض المتابعون أنها موجهة إلى إلهام الفضالة خاصة بعد أن نشرت فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تسخر فيه من شكل إلهام الفضالة بعد خضوعها لعملية التجميل.

وفي الفيديو ظهرت هيا الشعيبي تغني مشيرة إلى صورة للنجم الأمريكي مايكل جاكسون، وهو ما اعتبره الجمهور تلميحاً لشكل إلهام الفضالة وهو ما عرض الأولى للهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد أن اعتبر الجمهور سخريتها عدم احترام لسنوات صداقتهما الطويلة التي دبت الخلافات فيها بعد أن اتهمت صديقتها إلهام الفضالة بخذلانها هي والدوائر القريبة التي تخلت عنها لتبدأ حرب التصريحات بين الثنائي إلى أن وصلت للقضاء.

أقرا المزيد:

إلهام على: «معجبة» هي السبب في تغير مشاعر أبي تجاهي

نسرين طافش تكشف عن عمرها مقابل هدايا في بث مباشر

ميزة جديدة في الرسائل الصوتية لـ«واتساب»

أهم الأخبار