القبض على نجل الفنان أحمد رزق بعد دهسه سائق دليفري

القبض على نجل الفنان أحمد رزق بعد دهسه سائق دليفري
نجل أحمد رزق
القاهرة: منار إبراهيم

تحفظت قوات الأمن المصرية على نجل الفنان المصري أحمد رزق، بعدما قام بدهس عامل توصيل طالبات «دليفري»، كان يقوم دراجة بخارية «إسكوتر»، بمنطقة السادس من أكتوبر غرب العاصمة المصرية القاهرة.

التحفظ على نجل أحمد رزق بسبب حادثة دهس

في تفاصيل الحادث، ورد بلاغ للشرطة المصرية من أحد المستشفيات في مدينة السادس من أكتوبر عن استقبالها لشحصين مصابين في حادثة تصادم أحدهما بكسر في الجمجمة والأخر بكسر في الذراع.

وانتقلت قوات الأمن إلى المستشفى، حيث تبين أن الذي أصيب بكسر في الذارع هو نجل الفنان أحمد رزق، والأخر هو عامل توصيات طلبات «دليفري».

تحقيقات الأمن تكشف عن أسباب الحادثة

وكشفت التحقيقات بعد سؤال الشهود وتفريغ الكاميرات، أن نجل الفنان المصري، أحمد رزق كان يستقل دراجة بخارية «إسكوتر» خاصة به، وكان يسير عكس الاتجاه، أحد الشوارع الشهيرة بمدينة السادس من أكتوبر، وتصادم مع عامل دليفري كان يقوم هو الأخر دراجة بخارية خاصة بالمحل الذي يعمل به، مما أدى إلى إصابته بكسر في الجمجمة.

وقررت قوات الأمن بالتحفظ على المتهم لحين استكمال إجراءات التحقيق، كما طلبت الشرطة بتقديم كافة الرعاية الصحية اللازمة للمصاب.

أحمد رزق يخضع لعملية جراحية

وجاءت هذه الحادثة بعد أيام قليلة من خضوع الفنان أحمد رزق لعملية جراحية قام فيها بتغيير عظام الفك في الجزء تحت الأسنان، ومن المقرر أن يخضع لجراحة أخرى خلال الفترة المقبلة.

وصاحب الحادثة هو الأبن الأوسط للفنان أحمد رزق، ويبلغ من العمر 19 سنة، ولد في عام 2009، يدعى عمر ولديه ابن أكبر وهو حمزة وأصغر منه يدعى يحيي.

أقرا المزيد:

هيا الشعيبي تكشف تفاصيل جديدة في أزمتها مع إلهام فضالة

إلهام على: «معجبة» هي السبب في تغير مشاعر أبي تجاهي

ميزة جديدة في الرسائل الصوتية لـ«واتساب»

أهم الأخبار