تفاصيل اختفاء طالبة مصرية ومكأفاة كبيرة للعثور عليها

تفاصيل اختفاء طالبة مصرية ومكأفاة كبيرة للعثور عليها
الطالبة المصرية جنة
القاهرة: منار إبراهيم

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بعد بأنباء اختفاء طالبة تدعى جنة في ظروف غامضة قبل نحو أسبوع، حيث أثار حديث والدها قلقًا واسعًا وتضامنًا من مستخدمي ورواد السوشيال ميديا.

اختفاء الطالبة المصرية جنة

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لوالد الطالبة جنة، ذكر فيه أن ابنته البالغة من العمر 17 عامًا اختفت بعد خروجها من مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية يوم الخميس الماضي، وهو ظل يبحث عنها هو عائلته لأيام، إلى أن قرر الخروج وتسجيل مقطع فيديو من أجل المحاولة لعودتها.

وفي روايته تحدث الأب جمال عبد الغفار عن تفاصيل الواقعة، واللحظات التي سبقت اختفاء ابنته جنة منذ يوم الخميس الماضي، بعد خروجها من المدرسة في الساعة 10:30 صباحا.

وأضافت أن كاميرات في الشوارع الرئيسية أظهرت ابنته وهي في منطقة قريبة من المدرسة عند الساعة 12:00، وكانت تبكي وفق شهود عيان، ورجح الأب الذي ظهر اللهفة والقلق على صوته بشكل كبير، أن ابنته تعرضت لمحاول ابتزاز إلكتروني، وبحسب الأحداث التي ظهرت به ابنتها خلال الكاميرات.

ويعتقد أن هناك من هدد ابنته بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبها بمبلغ مالي كبير. وأوضح أن سائق توك توك ظهر بكاميرات المراقبة حاول التحدث مع ابنته واصطحابها، ولكنها رفضت الركوب معه، واختفت بعدها ابنته في ظروف غامضة، وتوقع أيضاً أن السائق له علاقة بالشخص المتهم بالابتزاز.

الطالبة المصرية جنة
الطالبة المصرية جنة

مبلغ مالي كبير للعثور على جنة

وأمام هذه الحادثة عرض الأب دفع مبلغ مالي كبير 100 ألف جنيه لمن يعثر على ابنته، أو يدلي بأي معلومات عنها تساعد في العثور على ابنته، وكتب عبر صفحته على الفيس بوك: «أقسم بالله الفلوس هتوصله بمجرد التأكد من المعلومة».

فيما لا يزال الأب والأسرة في رحلة كبيرة للبحث عن ابنتهم جنة، بمساعدة الشرطة المصرية والنيابة العامة، ولا يعلم الأب ما إذا كانت ابنته على قيد الحياة أو لا آملاً أي يريح الله قلبه بعودتها مرة أخرى.

أقرا المزيد:

القبض على نجل الفنان أحمد رزق بعد دهسه سائق دليفري

خليجيون| ما سيناريوهات رد فعل إيران على صفقة بايدن ومحمد بن سلمان؟

«غولدمان ساكس» يتوقع تمديد تخفيضات إنتاج النفط

أهم الأخبار