باسم يوسف: لا أتعاطف مع بيرس مورغان واستبعدت من فيلم سوبر مان

باسم يوسف: لا أتعاطف مع بيرس مورغان واستبعدت من فيلم سوبر مان
باسم يوسف
القاهرة: منار إبراهيم

صرح الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف عن رأيه فيما قام به المذيع البريطاني الشهير بيرس مورغان، مع الأحداث الأخيرة الدامية ضد الشعب الفلسطيني داخل قطاع غزة وخصوصاً بعد حرق خيام النازحين في منطقة رفح الأمنة.

باسم يوسف يسخر من تعاطف بيرس مورغان مع أحداث غزة

قال الإعلامي المصري باسم يوسف أن تعاطف بيرس مورغان مع الأحداث الدامية في منطقة رفح، هدفه الحصول منه على عدد كبير من المشاهدات، فتعاطفه في هذا الوقت ليس له قيمة على الإطلاق، وجاء ذلك خلال حديثه في جلسة نقاشية ضمن الدورة الـ22 من منتدى الإعلام العربي المنعقدة في دبي.

وأشار باسم يوسف أن الناس تتلهف لدعم تعاطف بيرس مورغان، ومن هم على شاكلته مع القضية الفلسطينية، بدافع عاطفي أو كنوع من الدعم العالمي، وهو أمر خاطئ وغير مهم.

وأوضح قائلا: «هو راجل باحث عن المشاهدات، يقعد مع المهتمين بالقضية الفلسطينية يقول الاحتلال عنده حق يدافع عن نفسه يقعد مع داعمي الاحتلال يقول اللي بتعملوه ده غلط وهكذا هو بيدور على المشاهدات فقط».

باسم يكشف موقفه من دعم القضية الفلسطينية

وعن موقفه من القضية الفلسطينية، مازح باسم يوسف الجمهور قائلاً: «إذا تكلمت غضبوا مني وإذا التزمت الصمت غضبوا أيضاً»، مؤكد على أنه منذ الحرب على غزة وهو يدور في حلقة مفرغة فكلما تكلم عاتبه الجميع عن حديثه، وإذا إلتزم الصمت تساءل البعض عن سبب سكوته طوال هذه المدة.

وأكد أنه مهما فعل لن ينال رضى الجميع، فكلما صمت لن يشعروا بالرضا، وكلما تكلم لن يعجبهم أيضاً، وأوضح أنه يشعر بالخوف على أبناءه من استمرار هذا الوضع: «أخاف على أولادي، قد ترتدي ابنتي الكوفية الفلسطينية فيتم اعتقالها، أو على الأقل معاقبتها».

باسم يوسف يوضح موقفه من ظهوره في فيلم سوبر مان

وعن مشاركته في فيلم سوبر مان، أوضح باسم يوسف أنه تم استبعاده من الدور، بسبب موقفه من القضية الفلسطينية، وقال أنه عند اختياره لهذ الدور شعر بالسعادة الكبيرة، وقال أن موقفه السياسي، هو من تسبب في خسارته هذا الدور.

وأوضح أن العاملين في هوليوود لا يفضلن الحديث عن السياسة، والاستبعاد بسبب كثير المشاكل، وتابع باسم يوسف قائلاً: «خسرت دوري بسبب آرائي، على الرغم من أن بعض المشاهد كان تم تصويرها بالفعل، وخرجت بدون مشكلة كي لا أثير المشاكل وتم التعامل مع الأمر بهدوء وبالتراضي».

أقرا المزيد:

إخلاء سبيل سيدتين ارتكبتا أعمال عنف على طائرة كويتية

قصة اختفاء مواطن سعودي في مصر

بلد أوروبي جديد ينضم إلى قائمة المعترفين بفلسطين

أهم الأخبار